عادي

العروبة يواصل أرقامه القياسية في دوري الأولى

21:36 مساء
قراءة دقيقتين
1
الفجيرة: نزار جعفر
عزز العروبة صدارته وواصل أرقامه القياسية في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وحافظ على سجله خالياً من الخسارة بعد أن تمكن من قلب تأخره بهدف إلى فوز مثير بهدفين على مضيفه الحمرية خلال مواجهات الجولة 16.
تقدم الحمرية أولاً عبر لاعبه يوسف الجبلي في الدقيقة 13، وعدل للعروبة سايمون باروس (33)، وسجل الحساني تامبورا هدف الفوز (67)، ليرفع «الأخضر» رصيده إلى 39 نقطة مقابل 15 للحمرية.
وحقق الظفرة فوزاً متأخراً على ضيفه جلف إف سي بهدف وحيد أحرزه بينك أفوب في الدقيقة 90+5، ليحافظ «الفارس» على وصافته برصيد 31 نقطة قبل خلوده للراحة في الجولة المقبلة.
كما كان الفوز أيضاً من نصيب دبا الحصن على يونايتد 2-1، وسجل هدفي الحصن كل من نهيان العبدولي وبولينغ، وللخاسر بابي بكاري، ليرفع الحصن رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، وتم طرد لاعب يونايتد إبراهيم حسن.
وخيم التعادل السلبي على مباراة الديربي بين الفجيرة ودبا الفجيرة بعد مباراة لم ترقَ للمستوى المطلوب.
وخسر العربي في ملعبه أمام التعاون بهدف أليكساندر ميدروس، ولعب العربي منذ الدقيقة 13 بعشرة لاعبين إثر طرد راشد عيسى بالبطاقة الحمراء ليرفع التعاون رصيده إلى 21 وبقي العربي 26 نقطة رابعاً.
وفاز مسافي على ضيفه سيتي بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق إيمانويل «هدفين» وهدف لزميله لافيسا مونتياه ليرفع رصيده إلى 25 نقطة وتجمد رصيد سيتي عند 6 نقاط.
واستعاد مصفوت توازنه وتمكن من تحقيق فوز مهم على ضيفه الذيد بنتيجة 4-2، وأحرز الرباعية جاسما «هدفين»، وهدف لكل من ديوب واليسون أليكس.
وفاز الجزيرة الحمراء على غلف يونايتد بنتيجة 3-2، أحرز للفائز كل من دانيلو الفيس وعلي صنقور وفيكتور هنريك، وللخاسر جاك شيلس وسيدريك نانا، ولعب غلف الشوط الثاني بتسعة لاعبين بعد طرد هانتس لادروب (46) وراشد محمد (90+ 5).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ykbs2a9n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"