عادي

باولو بينتو: حللنا مباريات هونغ كونغ جيداً

23:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
باولو بينتو

أكد البرتغالي باولو بينتو المدير الفني لمنتخب الإمارات الوطني أن الأبيض» جاهز لخوض أولى مباريات المجموعة الثالثة أمام هونغ كونغ، مبيناً أن تحضيرات المنتخب سارت بشكل جيد وأن اللاعبين باتوا مستعدين للمهمة.

وجدد باولو بينتو خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة احترامه لمنتخب هونغ كونغ، مشيراً إلى أنهم في الجهاز الفني حرصوا على تحليل مباريات حديثة للمنافس للتعرف أكثر على مواطن الضعف والقوة، متوقعاً أن تكون المباراة صعبة، خاصة أنها في مواجهة منتخب يملك لاعبين جيدين.

وتحدث المدرب عن إعداد منتخب الإمارات وقال: «قبل الحضور إلى الدوحة، أقمنا معسكراً في العاصمة أبوظبي، خضنا خلاله تجربتين وديتين عملنا من خلالهما على زيادة تركيز اللاعبين، الآن لدينا صورة واضحة عن المنتخب والجوانب التكتيكية والذهنية».

وحول وجود عدد كبير من اللاعبين الشباب في صفوف المنتخب قال بينتو: «أعطينا الفرصة للاعبين الصاعدين للحصول على الخبرة، لكنني أثق بأن لدينا لاعبين صغاراً في السن لكنهم يقدمون أداءً جيداً لخدمة المنتخب، المهم الجودة وليس العمر».

وذكر المدرب البرتغالي أن التركيز بالكامل منصب على مباراة هونغ كونغ، مشيراً إلى أن المباريات المقبلة لم يحن وقت الحديث عنها، وأنهم يتعاملون مع كل مباراة على حدة، مضيفاً أن المباراة الأولى تبقى دائماً مهمة، وأن الجهاز الفني يحاول باستمرار إخراج أفضل ما يملكه كل لاعب لخدمة المنتخب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2p8hj85t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"