عادي

بيرنلي يعلن ضم مهاجم تشيلسي بمشهد سينمائي كلاسيكي

21:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الإيفواري ديفيد فافرو فوفانا

أعلن نادي بيرنلي عن ضم المهاجم الإيفواري ديفيد فافرو فوفانا من صفوف تشيلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، عن طريق مشهد سينمائي كلاسيكي.

واستعان صناع المحتوى في نادي بيرنلي بمشهد من فيلم «E.T. the Extra-Terrestrial» الذي عرض العام 1982، حيث يقود الكائن الفضائي «إي تي» الدراجة، مصطحباً الطفل إيليوت، الذي يخبره أن الطريق وعر، ويجب عليهما الابتعاد عن المكان الذي يتواجدان به.

ووضع نادي بيرنلي وجه ديفيد فوفانا بدلاً من الفضائي، الذي قاد الدراجة، وطار بها مرتفعاً، ليقترب من القمر، بينما كان الطفل يحذره من عدم الطيران عالياً.

وأثار مقطع الفيديو ردود فعل مختلطة بين الدهشة والإعجاب بالفكرة التي لجأ لها النادي، ما منح بعض مشجعي الفرق الأخرى الفرصة للسخرية من جودة أفكارهم التي لا تتناسب مع سوء نتائج الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصل بيرنلي على خدمات فوفانا، 21 عاماً، بعد قطع إعارته إلى نادي يونيون برلين الألماني، ويتوقع أن يكون اللاعب متاحاً للمشاركة مع الفريق أمام مانشستر سيتي في مباراتهما المقبلة 31 يناير/ كانون الثاني الجاري، حيث لم يتلق الاستدعاء لتمثيل منتخب كوت ديفوار في بطولة الأمم الإفريقية، التي تستضيفها بلاده.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4yjwdncy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"