عادي

نسرين طافش إعلامية في «بدون مقابل»

22:29 مساء
قراءة 3 دقائق

القاهرة: «الخليج»

  • أكدت الفنانة نسرين طافش أنها تجسد في مسلسل «بدون مقابل» المقرر عرضه في رمضان، شخصية «ريهام» الإعلامية التي تواجه العديد من المشاكل وتتعرض للمخاطر، بسبب المحتوى الذي تقدمه من خلال برنامجها.

المسلسل ينتهي تصويره في الأسبوع الأول من رمضان، وهو من بطولة هاني رمزي، آيتن عامر، منة فضالي، أيمن عزب، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، خالد سليم، محمد أبو داوود، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.

  • انضمت الفنانة دينا فؤاد إلى فريق عمل مسلسل «حق عرب»، لتشارك في البطولة أمام أحمد العوضي.

المسلسل الذي يعرض في رمضان، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، يشارك فيه رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، وتدور أحداثه في إطار شعبي «أكشن» مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي.

«حق عرب» يعد البطولة المطلقة الأولى لأحمد العوضي في دراما رمضان، بعدما قدم عدداً من مسلسلات البطولة المشتركة، كان أحدثها في رمضان الماضي مسلسل «ضرب نار» مع زوجته ياسمين عبد العزيز، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

  • قرر المنتج أحمد السبكي تأجيل عرض فيلم «شقو» للمخرج كريم السبكي إلى موسم عيد الفطر المقبل. الفيلم الذي يطرح في دور العرض الاثنين 8 إبريل/نيسان المقبل، مستوحى من رواية «أمير اللصوص» للكاتب تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار «أكشن» تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين على القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات.

يذكر أن رباعي أبطال الفيلم عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني، يجتمعون فيه بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل «جراند أوتيل» في رمضان 2016.

  • طرحت الشركة المنتجة لفيلم «عادل مش عادل» ملصقاته الرسمية، استعداداً لطرحه في دور العرض 24 يناير/كانون الثاني الجاري، ضمن عروض منتصف العام الدراسي، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي، ويشاركه بطولته شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه. ولأول مرة، تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية «مخاصماك»، التي حصلت على أكثر من 130 مليون مشاهدة على «يوتيوب».

الفيلم من إنتاج عز غنيم وهيثم حسن في أول تعاون بينهما، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

  • للمرة الأولى، يشارك الفنان عمرو عبد الجليل في تصوير فيلمين في توقيت واحد، الأول بعنوان «نور الريس» أمام الملحن مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، الذي يخوض من خلال الفيلم تجربته التمثيلية الثالثة، بعد فيلم «قشطة يابا» عام 2004، ومسلسل «امرأة في شق الثعبان» 2007.

يشارك في بطولة الفيلم لطفي لبيب، محمد فاروق شيبة، رانيا التومي، هدي هاني، أمير شاهين، طاهر أبو ليلة، وبوسي شاهين، قصة مصطفى كامل وسيناريو وحوار محمد سمير مبروك وإخراج مازن الجبلي.

الفيلم الثاني الذي يصوره عمرو عبد الجليل، هو «أرض جهنم» أمام هيفاء وهبي، ويشاركهما في البطولة بيومي فؤاد، وعبير صبري، وهو من تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محيي.

  • بعد 3 أيام فقط من بدء الثلاثي هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل، تصوير المشاهد الأولى من فيلم «إكس مراتي»، توقف بسبب انشغال الأول بتصوير مسلسله «أشغال شاقة»، تأليف خالد وشرين دياب، وإخراج خالد دياب، والمقرر المشاركة به في موسم رمضان.

هشام ماجد انتهى مؤخراً من تصوير فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» الذي يعد تجربته الثانية مع هنا الزاهد بعد «بضع ساعات في يوم ما».

  • احتفل صناع مسلسل «أسود باهت» ببداية تصوير الحكاية الأولى منه، وتحمل اسم «شغف»، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة سهر الصايغ، ويشاركها في البطولة محمد مهران، حسن عيد، محمد غنيم، عبير فاروق، ضياء عبد الخالق. المسلسل تأليف أحمد صبحي، وإخراج ممدوح زكي، وهو مكون من 15 حلقة بثلاث حكايات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr2ze8pp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"