عادي

ووكر يعتذر لزوجته بعد إعلانها الانفصال عنه

10:08 صباحا
قراءة دقيقتين
ووكر يعتذر لزوجته بعد إعلانها الانفصال عنه
ووكر يعتذر لزوجته بعد إعلانها الانفصال عنه
ووكر يعتذر لزوجته بعد إعلانها الانفصال عنه
ووكر يعتذر لزوجته بعد إعلانها الانفصال عنه
متابعة: ضمياء فالح
قدم النجم الإنجليزي الدولي كيل ووكر مدافع مانشستر سيتي، اعتذاراً على حسابه في إنستجرام لزوجته وأم أولاده الثلاثة آني كيلنر بعد أسبوع من إعلانها انفصالها عنه بشكل مؤقت.
وكتب ووكر لمتابعيه الـ2.4 مليون: «آني امرأة رائعة وليس بوسعي سوى الاعتذار عن الألم الذي سببته لها. هي جزء من حياتي لفترة طويلة جداً وهذا لن يتغير أبداً من أجل مصلحة أولادنا. أطلب احترام خصوصية جميع أفراد عائلتنا ونحن نمر بهذه الظروف الصعبة».
وتوقع أصدقاء مقربون من عائلة ووكر نهاية سعيدة للخلاف، الذي دفع النجم لمغادرة المنزل والإقامة في شقة فارهة بمركز مدينة مانشستر، بسبب أنباء عن حمل آني بطفلهما الرابع وقال مصدر: «آني لديها 3 أولاد وتحلم بإنجاب طفل رابع، العلاقة بين آني وكيل لم تكن مثالية، لكن المولود الجديد قد يعيد الابتسامة لهما وهما ملتزمان كلياً برعاية أولادهما».
في المقابل، شكل اعتذار ووكر العلني لزوجته صدمة لغريمتها لورين جوودمان، أم ابنته كايرو التي شوهدت علناً وهي تحمل ابنته (5 أشهر ) التي أشارت لاسمها بحرفين KW.
وقال مصدر: «لورين غاضبة جداً، لم تكن تعلم أن ووكر سيصدر بياناً ويذكر اسم زوجته آني ولا يذكرها ولا يشملها بالخصوصية».
وتلقت لورين، نجمة التلفزيون التي أقام معها ووكر علاقة أثناء انفصال مؤقت عن زوجته في 2019، صدمة أخرى ومن عائلتها هذه المرة إذ تجاهلها زوج شقيقتها كلوي، لاعب روذرهام يونايتد جرانت هال، وقال مصدر: «جرانت يريد دعم زوجته كلوي لكنه قرر إلغاء متابعته للورين على إنستجرام لأنه لا يريد التحدث عن الموضوع في غرفة ملابس فريقه، الوضع مخجل لجميع العائلة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bp5884kv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"