عادي

سلمان الفرج يطالب بفتح تحقيق مع مانشيني

23:30 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

تتواصل ردود لاعبي المنتخب السعودي الذين طالهم حديث المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني حول أسباب استبعادهم من تشكيلة الأخضر في كأس آسيا 2023.

فبعد سلطان الغنام ،رد سلمان الفرج والحارس نواف العقيدي عبر منصة x ، ونفيا حديث المدرب الإيطالي.

وكتب الفرج : إشارة إلى حديث المدير الفني للمنتخب السعودي مانشيني والذي تطرق فيه لرفضي المشاركة في اللقاء الودي وحيث أنه ليس الوقت المناسب للرد ،ولكن نظراً لردة الفعل الكبيرة التي وصلت للتشكيك في وطنيتي وخدمتي لمنتخب بلادي .. فأنا مضطر للرد وتوضيح ماحدث للرأي العام.

‏وتابع قائد الأخضر السابق : منذ حضور مانشيني تم استدعائي للمعسكر الثاني وقبل بداية المباريات الودية دار حديث جانبي بيني وبين مانشيني كقائد للمنتخب وقام بتوجيه سؤالين لي، الأول هل لديك الشغف والرغبة في المشاركات القادمة فأجبته بإن لدي الشغف والرغبة بالتأكيد .‏والسؤال الثاني هل ترى ان المنتخب قادر على تحقيق بطولة آسيا فأجبته بإن المؤشرات إيجابية بوجود نجوم لديهم الخبرة ونجوم شباب وبتكاتف الجميع قادرين على تحقيق البطولة بإذن الله.

وأضاف :بعد ذلك أقيمت مباريتين وديتين ،الأولى ضد منتخب نيجيريا شاركت بها كبديل وساهمت في تسجيل هدف وشاركت في المباراة الثانية أمام منتخب مالي أساسياً وخرجت من اللقاء مصاباً .

‏وأوضح صاحب ال35 عاما :بعد نهاية المعسكر لم يحدث أي تواصل بيني وبين المدرب أو أي مسؤول في المنتخب ولم يتم استدعائي للمعسكر الأخير وأحترمت قرار المدرب ولكن تفاجأت بكلامه في المؤتمر الصحفي لذلك أقسم بالله العظيم بأن ماذكرت هو ماحدث بالضبط وأطالب المسؤولين في الاتحاد السعودي التحقيق حول هذا الموضوع وإظهار نتيجة التحقيق للجميع لأنني لا أرضى ولا أقبل ان تمس وطنيتي وسبق أن شاركت مع المنتخب الوطني سنوات طويلة وسبق أن شاركت في إحدى البطولات بدون فضل او منة ووالدتي في العنايه المركزة لإن هذا واجب وطني .

‏وتمنى الفرج في ختام منشوره من الجميع الوقوف ودعم المنتخب في هذه المشاركة الهامة.

من جانبه نفى العقيدي ما ذكره المدرب عن رفضه اللعب ،مبيناً أنه للمصلحة العامة سيتحدث بالتفصيل بعد نهاية كأس آسيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mrx9d6bf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"