عادي

نادي المدام يحصد 6 ميداليات في دوري الإمارات للقوس والسهم

15:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

المدام - الخليج
حصد نادي المدام الثقافي الرياضي 6 ميداليات ملونة (ذهبية و3 فضيات، وبرونزيتان)، في ختام مشاركته بدوري الإمارات للقوس والسهم.

وتوج اللاعب حمدان محمد الحميدي بميدالية فضية عن فئة براعم تحت 12 سنة في القوس المركب، فيما فاز زايد أحمد الكتبي بالميدالية الفضية، وحمد سعيد الكتبي بالبرونزية عن فئة براعم تحت 12 سنة في القوس الأولمبي.

ونال سعود حميد الكتبي الميدالية البرونزية عن فئة أشبال تحت 15 سنة في القوس المركب، وأحرز منصور محمد الكعبي الميدالية الذهبية وخليفة مصبح الكعبي الميدالية الفضية في فئة أشبال تحت 15 سنة للقوس الأولمبي.

وقال سلطان محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة النادي، إن هذه النتائج تعكس التطور الذي حققه المنتسبون للنادي وقيمة عناصر الفريق المدربة بشكل جيد، والأثر الملموس للجهود التي بذلت من قبل القائمين على الفريق لتأهيلهم للمشاركة في المسابقات والبطولات المختلفة على المستوى المحلي.

وأكد هويدن، أن النادي مستمر في نهج التطوير وبرامجه الداعمة لبناء قدرات المنتسبين إليه وتطوير مهاراتهم واكتشاف المواهب الجديدة، والمشاركة في الفعاليات المحلية، مقدماً تهانيه لجميع الفائزين بالميداليات بفئاتها المختلفة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2szd335k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"