عادي

أونانا غاضب لعدم إشراكه في مباراة الكاميرون وغينيا

12:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
نشر الحارس الكاميروني أندريه أونانا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي صورته في الطائرة الخاصة المريحة التي حلق بها مسافة 5000 ميل من مطار جون لينون في ليفربول لمطار كوت ديفوار، حيث تجرى بطولة أمم إفريقيا، لكنه صدم عند وصوله بشطبه من تشكيلة المنتخب في أول مباراة بالبطولة أمام غينيا والتي انتهت 1-1.
وشارك أونانا في مباراة تعادل اليونايتد أمام توتنهام 2-2 الأحد ثم سافر مباشرة لمطار جون لينون، لكن الضباب فوق مدينة ياموسوكرو حيث لعبت الكاميرون مباراتها الأولى الاثنين منع هبوط الطائرة وتحولت الرحلة لأبيدجان ثم استقل أونانا سيارة مسافة 150 ميلاً ووصل قبل انطلاق المباراة بـ3 ساعات على ملعب شارل كونان باني.
وغضب أونانا باستخدام الحارسين الرديفين ديفيس ايباسي وسيمون نغاباندويتنبو بديلين للحارس الأول، وقال للأسطورة الحاج ضيوف الذي استقبله: «لماذا جعلني أستقل طائرة خاصة وأقطع كل هذه المسافة إن كان لا ينوي ضمي للتشكيلة ؟»، فقال له ضيوف بعض كلمات لتهدئته، فيما نفى المدرب وجود أي مشكلة في استبعاد أونانا.
العلاقة بين أونانا ومدربه ريغوبرت سونغ ورئيس الاتحاد الكاميروني صاموئيل إيتو يشوبها التوتر منذ طرده من المنتخب في مونديال قطر قبل 14 شهراً بسبب شجار مع المدرب حول أسلوبه في الحراسة، وأعلن أونانا اعتزاله اللعب الدولي حينها ثم عاد عن قراره.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2ta4sz6u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"