عادي

هوية جديدة لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية.. والمقر «ون زعبيل»

15:39 مساء
قراءة دقيقتين
شعار مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية (آي سي دي)
شعار مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية (آي سي دي)
دبي: «الخليج»

كشفت مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، الذراع الاستثمارية الرئيسية لحكومة دبي، عن هويتها البصرية المتضمنة شعارها الجديد. وسوف تعرّف المؤسسة، من الآن وصاعداً، بالاسم المختصر لها ICD، وتعكس هويتها البصرية ديناميكية المؤسسة والتزامها الثابت للسعي نحو النمو والتطور والتميز. كما يشير هذا التغيير إلى جاهزية المؤسسة للتكيف مع مشهد الاستثمار العالمي المتطور باستمرار.

يتزامن إطلاق الهوية البصرية والشعار الجديد مع انتقال المؤسسة إلى مقرها الجديد في أحدث معلم معماري قياسي في دبي ألا وهو ون زعبيل المطوّر والمملوك بالكامل للمؤسسة.

محمد الشيباني
محمد الشيباني
  • هوية بصرية جديدة

وبناءً على أفضل الممارسات العالمية، يطرح التصميم الجديد الأنيق والجذاب هوية بصرية جديدة للمؤسسة، تعبر إيجاباً عن قيم المؤسسة ومهمتها الرئيسة، ويتميز الشعار بسهولة التعرف إليه.

وقال محمد إبراهيم الشيباني، العضو المنتدب للمؤسسة: «إنْ تغير شعارنا، فالتزامنا بمواصلة السعي للتطور والنمو دائم، وستُبرز هويتنا الجديدة الروح والعقلية اللتين نجد مكانتنا من خلالهما في عالم اليوم. وفي كل ما نعمل، نرتكز على ماضينا في احتضاننا للمستقبل». 
وأضاف: «سوف تواصل «ICD» البناء على النجاحات التي حقّقتها، وتبنّي رؤية متقدمة تركز على المستقبل، فيما نسعى جاهدين لتقديم أفضل قيمة تصب في مصلحة إمارة دبي على المدى الطويل».

  • مؤسسة «آي سي دي»

مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية «ICD» هي الذراع الاستثمارية الرئيسية لحكومة دبي. تأسست في شهر مايو عام 2006، وفقاَ للقانون رقم (11) لسنة 2006، وتم تكليفها بتوحيد وإدارة محفظة حكومة دبي من الاستثمارات والمؤسسات التجارية. كما تم تكليف مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية بمهام الإشراف الاستراتيجي على محفظة استثمارات حكومة دبي عبر تطوير وتطبيق استراتيجيات استثمارية محكمة ومعايير عالية لحوكمة الشركات. تركز المؤسسة على رفع قيمة الاستثمارات بما يحقق الفائدة القصوى لأصحاب المصلحة والإمارة على المدى الطويل.
وتضم محفظة مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية عدداً من الشركات الرائدة عبر طيف متنوع من القطاعات الحيوية التي تعتبرها حكومة دبي قطاعات استراتيجية تخدم أهداف التطور والنمو للإمارة. وتضم هذه القطاعات: الخدمات المالية، النقل، الصناعة والطاقة، العقار والإنشاءات، الضيافة والترفيه، التجزئة وغيرها. بالإضافة لذلك فقد دأبت مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، عبر استراتيجية استثمار عالمية منضبطة ومستدامة ومتوافقة مع المحفظة الحالية، لتوسع مكانة دبي في تواجدها وخبرتها في الأسواق العالمية.

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdz3srbr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"