عادي

ووكر يصالح زوجته وينتظر طفله السادس

11:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ووكر يصالح زوجته وينتظر طفله السادس
ووكر يصالح زوجته وينتظر طفله السادس
ووكر يصالح زوجته وينتظر طفله السادس
ووكر يصالح زوجته وينتظر طفله السادس
متابعة: ضمياء فالح
شوهدت آني كيلنر زوجة نجم مانشستر سيتي الإنجليزي كيل ووكر وأم أولاده الثلاثة، لأول مرة معه منذ إعلانها انفصالها عنه مؤقتاً.
وجاءت آني بسيارتها لتوصل ابنهما الأكبر رومان كي يرافق والده لحفل «The Best» وأظهرت الصور حملها، وقال مصدر مقرب: «هي حامل بالشهر السادس بطفلهما الرابع وتفعل كل ما يلزم لحماية أطفالها والاستعداد للمولود الرابع».
وتعمد ووكر ارتداء خاتم الزواج واصطحاب ابنه رومان للحفل كي يؤكد لزوجته أهمية العائلة بالنسبة إليه، وقال بعد تسلمه جائزته بأفضل تشكيلة لعام 2023: «أولاً، مساء الخير للجميع، شرف كبير أن أكون هنا. من الواضح أنني وروبن شخصياً نمثل لاعبي سيتي ونكرم الـ«Boss» ( في إشارة لمدربه بيب جوارديولا ). هو لا يحب أن أناديه «Boss»، بل Pepe، العمل مع بيب على مدى 7 سنوات كان شرفاً كبيراً فقد علمني الكثير وفرق كبير بين ما كنت عليه في توتنهام عما أنا عليه الآن في مانشستر سيتي. أن أكون هنا حاملاً الجائزة في يدي نجاح كبير للمدرب أيضاً».
في المقابل، نفى مصدر مقرب من لورين جوودمان أم طفلي ووكر الآخرين أن تكون عارضة الأزياء تنوي خراب منزل الزوجية وقال: «لورين لم تقل أبداً أنها تريد تدمير زواج ووكر ولا تحاول أن تكون برفقته لكنه والد طفليهما وعليه أن يتحمل المسؤولية. لديه 4 أولاد والبنت الخامسة هي ابنته الأولى ويجب أن يحتفل بها ككل الآباء. لورين تمر بظروف صعبة حالياً لكن جميع من يعرفها يعرف أنها ليست «خرابة» بيوت».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mvkvvykw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"