عادي

أول رد من ياسمين عبد العزيز على «أسباب انفصالها» عن أحمد العوضي

21:02 مساء
قراءة دقيقتين

علقت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز على شائعة ترددت خلال الساعات الماضية حول كواليس انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، أرجعت الطلاق إلى خيانته لها.

ونفت ياسمين كل الأنباء التي ترددت في هذا الشأن، كاتبة عبر حسابها على إنستغرام: «أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخنّي خلال 5 سنين جواز.وانفصالنا شيء قدري مش بإيدينا».

اقرأ أيضاً:

وكان النجمان المصريان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا طلاقهما رسمياً، الثلاثاء، بعد 5 سنوات زواج. الأمر الذي أثار اندهاش الجماهير، خاصة أن العوضي احتفل بعيد ميلادها قبل ساعات، ووجّه لها رسالة رومانسية عبر حسابه على إنستغرام.

وكتبت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها في فيسبوك، الثلاثاء: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير». وهو ما كتبه العوضي عنها أيضاً عبر حساباته.

وتداول عدد كبير من جمهور النجمين خبر انفصال الزوجين، معبّرين عن اندهاشهم من طلاق الثنائي الفني، خاصة مع عدم وجود أي بوادر سابقة لخلافات بينهما. وكانت ياسمين أعلنت في 2020 عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي، وفي شهر مايو 2020 أعلنت زواجها منه.

يشار إلى أن ياسمين سبق أن تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال «محمد حلاوة»، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018.

وكان آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مسلسل «ضرب نار» الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وشاركهما بطولته سهير المرشدي، وماجد المصري وانتصار، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2hvfvz44

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"