عادي

تكريم الفائزين في منافسات المرحلة الثانية ببطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد

17:03 مساء
قراءة دقيقتين
تكريم الفائزين في منافسات المرحلة الثانية ببطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد
تكريم الفائزين في منافسات المرحلة الثانية ببطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد
الخليج - أبوظبي
توَّج ناصر محمد المنصوري، وكيل ديوان ممثِّل الحاكم في منطقة الظفرة، الفائزين في «بطولة المغيرة»، المرحلة الثانية من بطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد للرجال والنساء، التي أُقيمت على شاطئ مدينة المرفأ في منطقة الظفرة، ونظَّمتها لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي بالتعاون مع نادي تراث الإمارات.
حضر التتويج عبدالله مبارك المهيري، نائب رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، والعميد حمدان سيف المنصوري، مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، وحمد خميس المنصوري، المدير التنفيذي لمستشفيات الظفرة، وعدد من المشاركين والمشاركات في البطولة.
وأسفرت البطولة في فئة النساء عن فوز البرازيلية ريناتا كونرادو بادولها بالمركز الأول بوزن 19.4 كيلوغرام، وتلتها في المركز الثاني زينب عاشور أحمد سعيد بوزن 17.4 كيلوغرام، وحلَّت في المركز الثالث سعاد عبدالله نجم بوزن 17.4 كيلوغرام.
أمّا فئة الرجال، ففاز بالمركز الأول خليفة عبدالله حسين البحري بوزن 22.8 كيلوغرام، وتلاه في المركز الثاني ماجد سلطان محمد حسين البلوشي بوزن 22.1 كيلوغرام، وحلَّ في المركز الثالث محمد عبدالله الظاهري بوزن 22.1 كيلوغرام.
وشارك في المرحلة الثانية من بطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد للرجال والنساء، التي انطلقت يوم 12 يناير 2024 455 مشاركاً ومشاركة (400 من الرجال، و55 من النساء) من مواطنين ومقيمين وزوّار، تنافسوا على 20 جائزة لفئتي الرجال والنساء، بلغ مجموعها 680,000 درهم.
يُذكَر أنَّ بطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد تُنظَّم على ثلاث مراحل (بطولة السلع، بطولة المغيرة، البطولة الختامية)، وخُصِّص لها 60 جائزة تبلغ قيمتها مليونين و60 ألف درهم، وأُضيفت جائزة لكلِّ فئة إلى جانب الجوائز المحدَّدة، وهي «بطل الموسم»، ويحصل عليها صاحب أعلى نقاط في المراحل الثلاث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/323ws62x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"