عادي

طارق الشناوي: أحمد العوضي حاول إصلاح علاقته مع ياسمين عبد العزيز قبل الطلاق.. ولكن

19:38 مساء
قراءة دقيقتين
طارق الشناوي
طارق الشناوي
كشف الناقد الفني المصري طارق الشناوي أنه من الصعب تحديد الأسباب الحقيقية لطلاق الفنانين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، لكنه يدرك أن الأخير حاول إصلاح العلاقة خلال الفترة الأخيرة.
وأوضح طارق الشناوي في تصريحات تليفزيونية أن أحمد العوضي كان يحاول مصالحة ياسمين عبد العزيز وتهدئة حدة الخلافات بينهما بعد تهنئته لها عبر منصات التواصل الاجتماعي بعيد ميلادها، لكنها تجاهلت تلك التهنئة وجاء ردها بإعلان طلاقهما الرسمي.
وتابع أن العوضي لم يكن متوقعاً لإعلان ياسمين عبد العزيز طلاقهما، وكان متمسكاً بأمل إصلاح علاقته مع ياسمين عبد العزيز حتى النهاية، لذلك استغرقه الأمر بضع ساعات قبل أن يضطر لتأكيد أنباء الطلاق عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وأشار إلى أن استخدام ياسمين عبد العزيز لكلمة «رسمي» في وصف طلاقها من أحمد العوضي لها دلالة كبيرة، وتدل على تمسكها بقرار الانفصال.
ورجح الشناوي غياب ياسمين عبد العزيز عن حضور العرض الخاص لفيلم «الإسكندراني» قبل أسبوعين لعدم رغبتها في خطف الأضواء من أحمد العوضي الذي يخوض تجربة البطولة السينمائية لأول مرة.
وأكد الشناوي أن عودة ياسمين والعوضي أمر لا يستبعد حدوثه مستقبلاً، خاصةً أن خطوة زواجهما لم تكن متوقعة، وهو ما يجعل كل الاحتمالات واردة حول استئناف علاقتهما.
وأعلنت النجمة المصرية طلاقها من أحمد العوضي برسالة قصيرة عبر حسابها على إنستغرام كتبت فيها «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد. وبيننا كل الاحترام والتقدير».
وعاد أحمد العوضي بعد ساعات، ليكتب نفس الرسالة واضعاً اسم «ياسمين» بدلاً من اسمه، وهو ما أكد خبر طلاقه من ياسمين عبد العزيز، التي اعتقد الآلاف من متابعيها أن حساباتها قد تعرضت للاختراق نظراً لاحتفالها بعيد ميلادها في نفس اليوم، وتزامناً مع كتابة زوجها رسالة رومانسية لها عبر منصات التواصل الاجتماعي.
يذكر أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قد أعلنا زواجهما في مايو 2020، بعد أن طاردتهما الشائعات لبضعة أشهر، بعد ظهوره في حفل عيد ميلادها، شهر يناير من العام نفسه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2p8xsdhf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"