عادي

نهائي مبكر لكأس إسبانيا بين أتلتيكو وريال مدريد

21:26 مساء
قراءة دقيقتين
فينيسيوس نجم الريال خلال المباراة مع برشلونة

يحل ريال مدريد حامل اللقب ضيفاً على أتلتيكو جاره وغريمه في العاصمة الإسبانية الخميس في قمة نارية في دور ال16 لكأس الملك، حيث يقام في هذا الدور من مباراة واحدة.

ويلعب ريال مدريد منتشياً بنيله لقب كأس السوبر بالفوز الكبير على برشلونة في النهائي 4-1، علماً أنه كان تخطى أتلتيكو مدريد في نصف النهائي 5-3 بعد التمديد.

وستكون المباراة بمثابة نهائي مبكر بين الفريقين، حيث يتطلع أتلتيكو في ملعبه للثأر من الريال.

ولن تكون مهمة برشلونة سهلة عندما يحل ضيفاً على أونيونيستاس سالامانكا من الدرجة الثالثة.

ويعد ملعب سالامانكا من أصعب الملاعب ولا يخسر عليه الفريق المحلي إلا نادراً، وسبق له أن أقصى فياريال في دور ال32.

واعترف تشافي مدرب برشلونة بصعوبة المهمة وقال في مؤتمر المباراة: «يجب أن نغير النهج بعد هزيمة كأس السوبر.. نريد تغيير الانطباعات، رغم أن سالامانكا أقصى فياريال ولديه إمكانيات كبيرة».

وأضاف: «إنه ملعب صعب، وبالنسبة لهم، إنها مباراة حياتهم، ويجب علينا مضاعفة شجاعتنا. ستكون مواجهة صعبة، ولكن لدينا أمل في هذه البطولة».

واستطرد «النتائج دائماً تحدد مستقبل المدرب. أنا هنا لأن أهدافاً قد تحققت للفريق، حين وقعت العقد كان الهدف هو أن يكون الفريق رابعاً، وأنهينا الموسم ثانياً، أما العام الماضي فقد كان الهدف الدوري، وفزنا به، وكذلك كأس السوبر، وهذا العام الهدف هو الفوز بالألقاب في الكأس والدوري ودوري أبطال أورروبا».

وزاد: «لقد خسرنا كأس السوبر، والألقاب المهمة هي الدوري والكأس ودوري الأبطال. نحن في منتصف الموسم، وهذا هو الواقع. أعتقد أننا أقرب إلى النجاح».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3hurm7rk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"