عادي

550 جواداً في النسخة الرابعة لبطولة الظفرة للجمال

21:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، تنطلق الخميس النسخة الرابعة لبطولة الظفرة لجمال الخيل العربية، «للمرابط الخاصة»، وتستمر 4 أيام على كورنيش المغيرة في منطقة الظفرة.

وتنظم جمعية الإمارات للخيول العربية البطولة، التي تشهد مشاركة 550 جواداً من أجود السلالات، تعود لنحو 432 مالكاً.

وتم رصد جوائز قيمة للبطولة، بالإضافة الى تكريم خاص يتمثل في جائزة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان للمربين المواطنين في منطقة الظفرة التي تمنح للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لكل فئة من فئات البطولة، إضافة إلى جائزة أفضل 5 عارضين مواطنين.

وتبدأ فعاليات اليوم الأول من البطولة الخميس في الساعة العاشرة صباحاً، بفئة المهرات بعمر سنة موزعة على 5 أقسام «أ، ب، ج، د، ه» تعقبها أشواط الفئة الثانية للمهرات بعمر سنتين «أ، ب، ج».

وتوجه خليفة النعيمي نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، على دعمه المتواصل للخيول العربية الأصيلة، وتوجيهاته بإقامة هذه البطولة بهدف تشجيع الملاك والمربين من أصحاب المرابط الخاصة على تطوير إنتاجهم للمنافسة في مستويات أعلى، وقال إن البطولة تهدف أيضاً لدعم وتشجيع ملاك الخيل العربية الأصيلة في منطقة الظفرة، وقد أحدثت بالفعل النسخ الماضية حراكاً كبيراً وسط ملاك المرابط الخاصة في المنطقة من خلال إتاحة الفرصة لهم للمشاركة وكذلك الدعم الكبير لهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3nhs95sa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"