عادي

التونسي مجبري متحمس للعب في إشبيلية

13:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مجبري يحمل قميصه الجديد
مجبري متحمس للقاء المشجعين
متابعة: ضمياء فالح
تحدث النجم التونسي الدولي هنيبعل مجبري (20 عاماً)، المنتقل من مانشستر يونايتد إلى إشبيلية الإسباني بعقد إعارة مؤخراً عن الدور الحاسم الذي لعبه زملاؤه في إقناعه بالصفقة.
وقال مجبري عن إشبيلية الذي هزم اليونايتد بثلاثية نظيفة في إياب ربع نهائي يوروبا ليغ الموسم الماضي: «لم أشارك في تلك المباراة، لكنني شاهدت الذهاب والإياب ولمست مستوى إشبيلية وحماس المشجعين في ملعب بيخوان سانشيز. قبل لحاقي بإشبيلية، أخبرني زملائي عن مشجعيه والأجواء الجنونية في الملعب. من الجيد دائماً أن يكون اللعب أمام جمهور متحمس ومجنون، لأنه يساعد في الظروف الصعبة. سمعت الكثير عن مشجعي إشبيلية لذا أنا متحمس جداً للقائهم واللعب من أجلهم، وآمل أن يحبوني كما أحبهم».
سيشترك مجبري في خط الهجوم مع ماتيو ميخا الذي مدد عقده 4 سنوات ونصف السنة مع النادي الفائزبـ7 ألقاب يوروبا ليغ، لكن الفريق يخوض موسماً صعباً قد يواجه فيه الهبوط لأول مرة منذ 20 عاماً إذ يحتل أحد المراكز الـ4 في ذيل الترتيب.
ويقف وراء تعثر إشبيلية هذا الموسم أسباب كثيرة، مثل رحيل أفضل مدافعيه، وصفقات فاشلة، وتغيير مدربين، لكن أبرزها حرب داخلية بين خوزيه ماريا ديل نيدو كاراسكو ابن الرئيس السابق خوزيه ماريا ديل نيدو بينافينتي، والذي تسلم المنصب مطلع 2024 ومنفتح على الحوار على خلاف والده الذي فاز النادي بـ3 ألقاب يوروبا ليغ في فترة رئاسته بين 2002-2013.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/39wn5r29

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"