عادي

صدارة رباعية لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك

21:23 مساء
قراءة دقيقتين
كاميرون يونغ

شهدت الجولة الأولى من النسخة ال35 من بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك منافسات قوية الخميس على أرض ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف، حيث تمكّن كل من هاوتونغ لي وكاميرون يونغ وآندي سوليفان وراسموس هوجارد من تصدّر ترتيب الجولة برصيد 67 نقطة وبواقع 5 ضربات تحت المعدل لكل منهم، في حين حلّ نيكولاي هوجارد في المركز الخامس مع ستة لاعبين آخرين برصيد 68 نقطة وبواقع 4 ضربات تحت المعدل.

ورغم تسجيله أربع ضربات تحت المعدل في الحفر التسع الأولى، فقد شهد أداء روري ماكلروي، المدافع عن لقب البطولة والمصنّف الثاني عالمياً، بعد التقلبات خلال هذه الجولة، حيث تعثر في المجموعة الثانية من الحفر التي سجل خلالها أربع ضربات فوق المعدل، لينهي الجولة برصيد 71 نقطة وبواقع ضربة واحدة تحت المعدل.

وأظهر اللاعب الصيني هاوتونغ لي، الفائز بالبطولة عام 2018، أداءً باهراً مع بداية منافسات الجولة، حيث استطاع تصدّر الترتيب في وقت مبكر من المنافسات بعد تحقيقه ل7 ضربات تحت المعدل، لينضم إليه في الترتيب اللاعب الإنجليزي آندي سوليفان الذي حقق 5 ضربات تحت المعدل دون ضربات فوق المعدل.

أما الدنماركي راسموس هوجارد فقد سجل ضربة تحت المعدل في ست حفر إضافة إلى تسجيله ضربتين تحت المعدل في الحفرة 10، في حين استطاع كاميرون يونغ أن يضع نفسه في صدارة الترتيب على الرغم من تسجليه ضربتين فوق المعدل في بداية الجولة والتي أنهاها بضربتين تحت المعدل في الحفرة الأخيرة.

وتعليقاً على أدائه المميز، قال هاوتونغ لي: «عملت على تحسين أسلوبي خلال فصل الشتاء، وأنا سعيد بأن أرى نتائج هذا التدريب المكثّف في الجولة الأولى من المنافسة. لدي الكثير من الذكريات الرائعة في هذا المكان وآمل أن أتمكن من تسجيل المزيد منها خلال البطولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4fmnwjw9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"