عادي

مانشستر سيتي يبدأ معسكر أبوظبي ويعرض الكؤوس الخمسة في ياس مول

18:44 مساء
قراءة 3 دقائق
الكؤوس الخمسة الكبرى التي حققها في موسم 20 23 في تحدي السيتي
الكؤوس الخمسة الكبرى التي حققها في موسم 20 23 في تحدي السيتي
وصل نادي مانشستر سيتي إلى العاصمة أبوظبي الخميس لإقامة معسكر لمدة أسبوع، يستجمع فيه قواه لاستحقاقاته المقبلة بعد الاستراحة الشتوية، حيث ينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول، كذلك تأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.
واعتاد سيتي على إقامة معسكره الشتوي في أبوظبي، لشحن بطاريات لاعبيه في ظل طقس دافئ، لاسيما أن الموسم سيكون حافلاً محلياً وأوروبياً.
ويتطلع سيتي للدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الإنجليزي، كما يتطلع لأن يكون أول فريق في تاريخ إنجلترا ينال لقب الدوري في 4 سنوات على التوالي.
ويحتل مانشستر سيتي حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري بعد لعب 20 مباراة، بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، وسيستهل «القمر السماوي» عودته للمنافسات باستضافة فريق بيرنلي في 31 يناير الحالي على ملعب الاتحاد.
ويواصل سيتي حملة الدفاع عن لقبه في كأس الاتحاد الإنجليزي بلقاء صعب مع توتنهام على استاد توتنهام ضمن الدور الرابع، وذلك في 27 يناير الحالي.
أوروبياً، يتابع سيتي حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لدوري الأبطال، وهو سيلعب مع كوبنهاغن الدنماركي في 14 فبراير ضمن ذهاب دور الـ16.
كما سيكون معسكر أبوظبي فرصة لاستعادة بعض المصابين، لاسيما هدافه النرويجي هالاند الغائب عن الملاعب منذ منتصف ديسمبر الماضي.
  • عرض الكؤوس
على خط آخر يعرض «تحدي السيتي»، التجربة التفاعلية التي أطلقها نادي مانشستر سيتي مؤخراً في ياس مول، أبوظبي، الكؤوس الخمسة التي حققها النادي في عام 2023، وذلك من السبت 20 يناير إلى الاثنين 22 منه.
وستكون الكؤوس الخمسة متاحة للعرض خلال يومي السبت والأحد من الساعة 1 ظهراً إلى 4 مساءً، وفي يوم الاثنين من الساعة 1 ظهراً إلى 6 مساءً، حيث يشهد الحدث عرض جوائز الألقاب الخمسة المذهلة التي أحرزها السيتي في عام 2023، والتي تشمل الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر، وكأس العالم للأندية ليشاهدها مشجعو النادي في المنطقة.
ويأتي حدث هذا الأسبوع تبعاً للجولة الرسمية لكؤوس النادي التي وصلت إلى الإمارات العربية المتحدة في أكتوبر من العام الماضي، وستكون المرة الأولى التي يشاهد فيها المشجعون في الإمارات كأس العالم للأندية، إلى جانب الجوائز الأربعة الأخرى التي أحرزها نادي مانشستر سيتي في عام 2023.
وإلى جانب مجموعة الجوائز الرائعة التي أحرزها النادي الإنجليزي، يمكن للمشجعين أيضاً استكشاف «تحدي السيتي» الذي يمثل وجهة تفاعلية ومبتكرة في ياس مول، ويضم مجموعة متنوعة من الأنشطة والتحديات الجذابة والغامرة والممتعة، والتي صممت كلها لاختبار المهارات البدنية والذهنية للزائرين، إلى جانب زيارة متجر النادي الذي تديره علامة بوما الرياضية.
  • تجربة فريدة
يقدم تحدي السيتي تجربة لا تُنسى في بيئة فريدة مستوحاة من الملعب الخاص بالنادي، استاد الاتحاد، حيث يمكن للجماهير أيضاً التعرف على تاريخ النادي والاستمتاع بالعديد من التحديات التفاعلية، التي تتيح الفرصة للتعرف على الأجواء التي يعيشها لاعبو الفريق في النادي.
وقالت نوريا تاري، الرئيس التنفيذي للتسويق وتجربة المشجعين في مجموعة السيتي لكرة القدم: «سيبقى عام 2023 في ذاكرة مشجعي مانشستر سيتي، ولن ينسوه على الإطلاق. وبفضل العديد من اللحظات التاريخية التي شهدها النادي، يسعدنا أن نكون قادرين على مشاركة هذا النجاح مع مشجعينا هنا في الإمارات العربية المتحدة ومن ضمنها الفوز مؤخراً بكأس العالم للأندية حيث يعرض النادي الكأس لأول مرة في المنطقة خلال عطلة هذا الأسبوع.
وأضافت:نأمل أن يستمتع مشجعونا بهذه الفرصة التي تتيح لهم مشاهدة الكؤوس الخمس الكبرى عن قرب خلال عطلة الأسبوع، بالإضافة إلى زيارة «تحدي السيتي» الوجهة التفاعلية الجديدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4j5xfvfe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"