عادي

الاتفاق السعودي يمدد عقد جيرارد ويودع هندرسون

12:43 مساء
قراءة دقيقتين
الاتفاق السعودي يمدد عقد جيرارد ويودع هندرسون
الاتفاق السعودي يمدد عقد جيرارد ويودع هندرسون
الاتفاق السعودي يمدد عقد جيرارد ويودع هندرسون
الاتفاق السعودي يمدد عقد جيرارد ويودع هندرسون
الرياض: عيسى الحكمي
أعلن نادي الاتفاق السعودي، تمديد عقد مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد حتى 2027 بعد إضافة عامين إضافيين إلى مدة العقد الموقع لموسمين في صيف 2023.
ويهدف القرار، حسب سامر المسحل، رئيس النادي، إلى تحقيق الاستقرار والاستدامة الفنية، وقال: ندرك في النادي أهمية الاستقرار، وهو ما نسعى لترسيخه، من خلال رغبتنا في مواصلة المشوار برفقة ستيفن جيرارد، إيماناً منا بأن ثمار النجاح لا يمكن حصادها دون صبر وتفانٍ. وأظهرت نجاحات جيرارد إلى جانب صفاته القيادية والتزامه الحقيقي بالمشروع أنه الرجل المناسب لهذه المرحلة. ونمضي نحو المستقبل مستمدين قوتنا من تاريخنا العريق وإرثنا الرياضي المجيد، وأعتقد أننا على الطريق الصحيح لإعادة الاتفاق إلى منصات التتويج.
ورحّب جيرارد بالخطوة، وقال: حمَل قرار التجديد الكثير من المشاعر الإيجابية لي ولعائلتي، إذ جاء تتويجاً للعمل الجاد والتفاني الحقيقي الذي أظهره الجميع منذ اليوم الأول.
وتابع: عندما يتعلق الأمر بكرة القدم، تكون الأولوية دائماً للأهداف قصيرة الأمد، والرئيس الجديد يركز على بناء مشروع رياضي طويل الأمد، ولدينا توافق كبير على مستوى وجهات النظر. وندرك جميعاً أن النجاح لا يمكن تحقيقه بين ليلة وضحاها، إلا أن سقف طموحاتنا المرتفع سيجعل من رحلتنا نحو القمة حكاية رياضية مُلهمة، ونسعى لبناء فريقٍ تنافسي بثقافةٍ كروية عالية، لنترك علامةً فارقة في تاريخ النادي العريق.
رحيل هندرسون
وكان النادي قد أعلن، الخميس، إنهاء التعاقد فوراً مع لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون بصورة ودية.
وفي تعليقه على القرار، قال رئيس النادي، سامر المسحل: أولاً، يود النادي أن يشكر جوردان على جهوده ويتمنى له التوفيق في مستقبله. نحن دائماً نحترم لاعبينا. يعتقد النادي وجوردان أن هذا القرار السريع، دون أي تأخير أو تشتيت إضافي، تم اتخاذه لصالح النادي بشكل عام ولصالح جوردان.
وأضاف جوردان هندرسون: أود أن أشكر النادي والجماهير وجميع الأشخاص المعنيين على هذه الفرصة وأتمنى لهم التوفيق خلال باقي الموسم. هناك الكثير من العمل الشاق الذي يتم بذله والذي أعلم أنه سيتسبب في النجاح مستقبلاً.
وتشهد فترة التوقف ونافذة يناير الشتوية كتلة تعاقدات اتفاقية لتدعيم صاحب المركز الثامن في الدوري، حيث تم التعاقد مع مدافع النصر عبد الله مادو وثنائي الاتحاد عبد الرحمن العبود وهارون كمارا، ولا يزال النادي الشرقاوي يكثف تحركاته لتحسين منظومته وتلبية مطالب المدرب جيرارد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/562nybt7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"