عادي

الزوراء العراقي يتعاقد مع النيجيري داديت ويستعيد محمد رضا

12:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
داديت
داديت
بغداد: زيدان الربيعي
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن، عن تعاقدها مع المحترف النيجيري أموس داديت لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في ما تبقى من مباريات الموسم الحالي.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي الزوراء في بيان مقتضب، أن «لاعب الوسط النيجيري أموس داديت، قد وصل إلى العاصمة العراقية بغداد تمهيداً للانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول للزوراء بعد اجتيازه الفحصين الطبي والبدني».
ولم يذكر المكتب أية تفاصيل عن قيمة العقد، أو مدته، كما لم يشر إلى سيرة المحترف الجديد الذي سيمثل فريق الزوراء، لكن يبدو أن هذه الصفقة تمت عن طريق المدير الفني لفريق الزوراء، المصري حسام البدري، الذي كان يتواجد في مصر، الأسبوع الماضي، في إجازة قصيرة وعاد قبل أيام قليلة إلى بغداد، وباشر مهمته في تدريب فريق الزوراء.
من جانب آخر، أشارت مصادر مقربة من فريق الزوراء، إلى أن اللاعب محمد رضا، الذي استغنت عن خدماته إدارة نادي القوة الجوية بطلب من مدرب فريقها الكروي الأول أيوب أوديشو، في طريقه للعودة إلى الزوراء مجدداً، حيث سبق للاعب محمد رضا أن مثل الزوراء لمدة ثلاثة مواسم، كما مثل فريقي الطلبة والنجف، وأخيراً فريق القوة الجوية، كما كانت له تجربة ناجحة في الموسم الماضي مع أحد الفرق الإيرانية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3u6cv5yv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"