عادي

النجف العراقي يتعاقد مع سنغالي وتونسي

12:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النجف العراقي يتعاقد مع سنغالي وتونسي
النجف العراقي يتعاقد مع سنغالي وتونسي
بغداد: زيدان الربيعي
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي النجف الرياضي العراقي، تعاقدها مع المحترف السنغالي دومينيك ميندي، لتمثيل فريقها الكروي الأول في دوري نجوم العراق قادماً من فريق الملعب التونسي.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي النجف الرياضي، أن «إدارة النادي وقّعت عقداً رسمياً مع المحترف السنغالي دومينيك ميندي لغرض تمثيل فريق النجف الأول لكرة القدم في دوري نجوم العراق للموسم الحالي».
وأوضح أن «لاعب الوسط السنغالي دومينيك ميندي (24 عاماً) سبق له أن خاض عدة محطات مع الأندية التونسية، أبرزها الترجي والملعب».
من جانب آخر تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي النجف أيضاً مع المحترف التونسي البشير بن محمد الغرياني، قادماً من اتحاد بن قردان. حيث يلعب الغرياني في خط الهجوم، ويبلغ من العمر 23 عاماً.
وسبق للنجف التعاقد مع علاء مهاوي من فريق إربيل، ومحمد داوود من فريق الشرطة، عبر التنسيق مع عبد الغني شهد، المدير الفني لفريق النجف الجديد الذي تسلم المهمة خلفاً للمدرب المستقيل المصري حمزة الجمل.
ويسعى عبد الغني إلى انتشال فريق النجف من المراكز الأخيرة وإعادته مجدداً ليكون بين الفرق التي تتنافس على المراكز الأولى كما كان يفعل في المواسم الماضية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5dx2uz9s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"