عادي

العروبة ينهي ذهاب دوري الأولى من دون خسارة

21:08 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة لاعبي العروبة

الفجيرة: نزار جعفر

عزز العروبة صدارته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم وحافظ على سجله خالياً من الخسارة بالفوز على ضيفه العربي 2 - صفر سجلهما الحساني تامبورا في الدقيقة 76 ومحمد ديوب (90 + 7)، خلال القمة التي جمعت الفريقين السبت، في ختام مواجهات الدور الأول.

بهذا الفوز الذي يعد ال 13 للعروبة ينهي «أخضر الفجيرة» مرحلة الذهاب برصيد 42 نقطة في المركز الأول وبفارق 8 نقاط عن أقرب مطارديه، فيما تجمد رصيد العربي للأسبوع الثاني على التوالي عند 26 نقطة متراجعاً للمركز الخامس.

وعلى ملعبه أعتلى دبا الحصن وصافة المسابقة بالفوز على ضيفه التعاون بهدفين دون رد أحرزهما البرازيلي جليمار داسيلفا على مدار الشوطين، وبهذا الفوز يرفع الحصن رصيده إلى 34 نقطة منفرداً بالمركز الثاني في غياب منافسه الظفرة الذي خلد للراحة وتراجع للمركز الثالث برصيد31 نقطة.

كما كان الفوز أيضاً من نصيب دبا الفجيرة على الرمس 4 - صفر، وسجل «للنواخذة» محمد المربوعي هدفين في الدقيقتين 40 و79 وتافادزوا في الدقيقة 49، وفارس هلال في الدقيقة 83، ليرفع دبا رصيده إلى 26 متقدماً للمركز الرابع ويبقى الرمس قابعاً في المركز الأخير بنقاطه ال 6.

وعلى ملعب الجزيرة الحمراء تغلب جلف إف سي على أصحاب الأرض بهدف وحيد أحرزه رينر الفيس.

وعلى ملعب شباب الأهلي في دبي خيم التعادل 1-1 على مباراة الحمرية وجلف يونايتد، بكر«العنابي» بالتسجيل عن طريق اللاعب عصام سحيتيت وأدرك ريتشارد التعادل لجلف.

وتستكمل مباريات الجولة الأحد بثلاث مواجهات تجمع الذيد مع الفجيرة، وسيتي مع مصفوت، ويونايتد مع مسافي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/8s9nvkht

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"