عادي

دهوك يتعاقد مع مهاجم تونسي.. والزوراء يستغني عن زامل

11:52 صباحا
قراءة دقيقتين
دهوك يتعاقد مع مهاجم تونسي.. والزوراء يستغني عن زامل
دهوك يتعاقد مع مهاجم تونسي.. والزوراء يستغني عن زامل
بغداد: زيدان الربيعي
تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي دهوك الرياضي العراقي مع المهاجم التونسي عماد لواتي، لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في منافسات دوري نجوم العراق للموسم الحالي.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي دهوك الرياضي، أن «إدارة دهوك تعاقدت بشكل رسمي مع المحترف التونسي عماد لواتي لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في مباريات دوري نجوم العراق قادماً من فريق دالكورد».
وتحاول إدارة دهوك التي تعاقدت مؤخراً مع المدرب أحمد خلف لقيادة فريقها الكروي الأول خلفاً للمدرب المستقيل سليمان رمضان، إعادة فريقها الكروي الأول إلى مركز متقدم في الترتيب العام لدوري نجوم العراق لكرة القدم.
من جانب آخر، وافقت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي العراقي التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن على إنهاء عقد لاعب فريقها الكروي الأول أحمد زامل بناءً على طلبه وبموافقة الطاقم التدريبي للفريق الذي يقوده المصري حسام البدري.
وقال المكتب الإعلامي لنادي الزوراء في منشور له على الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «وافقت إدارة الزوراء على إنهاء عقد اللاعب أحمد زامل بناءً على طلبه وبموافقة الطاقم التدريبي».
يذكر أن اللاعب أحمد زامل كان قد انضم إلى فريق الزوراء في بداية الموسم الكروي الحالي وتمكن من تسجيل هدفين، ويبدو أن عودة المهاجم علاء عباس إلى صفوف فريق الزوراء قد أدت باللاعب المذكور لاتخاذ قرار مغادرة الفريق، لأنه بوجود علاء عباس لن يحصل على فرصة كافية للعب.
وفي شأن آخر تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي القاسم الرياضي العراقي مع المحترف سياكا باجايوكو، لاعب منتخب مالي للمحليين بشكل رسمي قادماً من فريق الاتحاد الليبي.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي القاسم الرياضي، أن «المالي يلعب في مركز الدفاع اليسار».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/366ft6va

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"