عادي

رونالدو: الدوري السعودي أقوى من الفرنسي

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رونالدو: الدوري السعودي أقوى من الفرنسي
اعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن الدوري السعودي -حيث يدافع منذ يناير 2022 عن ألوان نادي النصر- «أكثر تنافسية» من نظيره الفرنسي، وذلك على هامش جوائز «غلوب سوكر» في دبي.
وقال رونالدو لدى سؤاله عن مستوى الدوري السعودي «بصراحة، لا أعتقد أن الدوري السعودي أقل قيمة من الدوري الفرنسي. أعتقد أنه أكثر تنافسية».
وأضاف«يمكنهم قول ما يشاؤون (منتقدو الانتقالات الكبرى إلى الدوري السعودي). هذا رأيي وحسب؛ وقد لعبت هنا لمدة عام، وبالتالي أعرف عما أتحدث. أعتقد أننا الآن أفضل من الدوري الفرنسي ونواصل التحسّن».
واستطرد«أعتقد أن الدوري السعودي سيكون من بين أفضل ثلاث بطولات في العالم، وسيكون الجمهور السعودي فخوراً بدوريه».
وأكد«أنا سعيد جداً بوجودي في المملكة ومع نادي النصر، وإنها خطوة رائعة اتخذتها في مسيرتي».
وأشاد رونالدو بنادي مانشستر سيتي، وقال:أنا أستمتع برؤية سيتي وهم يلعبون، ولقد قدم الفريق أداءً رائعاً عام 2023 وتوجّه بالفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى، فتهانينا لهم، للاعبين والمدرب.
كما أشاد رونالدو بجوارديولا، وقال: سيتي يمتلك مدرباً رائعاً.
وعن ترشيحاته لدوري الأبطال للموسم الحالي، قال: مانشستر سيتي لديه فرصة للصعود مجدداً إلى منصة التتويج، وهناك أيضاً ريال مدريد وبايرن ميونيخ.
وعن الفوز بهداف العام، قال: من الرائع أن أحقق هداف العالم متفوقاً على لاعب وحش مثل هالاند. لقد تعرضت لانتقادات وواجهت أوقاتاً صعبة، لكني أحب أن أثبت خطأ أولئك الذين ينتقدوني، عمري 38 عاماً حالياً وأنا أفضل هداف في العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mujd5fpv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"