عادي

رونالدو يراوغ في موعد اعتزاله.. وهالاند يثبت تواضعه

10:15 صباحا
قراءة دقيقتين
رونالدو يراوغ في موعد اعتزاله.. وهالاند يثبت تواضعه
رونالدو يراوغ في موعد اعتزاله.. وهالاند يثبت تواضعه
رونالدو يراوغ في موعد اعتزاله.. وهالاند يثبت تواضعه
رونالدو يراوغ في موعد اعتزاله.. وهالاند يثبت تواضعه
متابعة: ضمياء فالح
سلطت الصحافة العالمية الضوء على حفل جوائز «دبي جلوب سوكر» للأفضل في عام 2023، حيث خطف نادي مانشستر سيتي معظم الجوائز بعد خماسيته التاريخية.
وركزت الصحافة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح النصر السعودي حالياً، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ39 قريباً ومراوغته عند سؤاله عن خططه المستقبلية وأجاب صاحب الكرات الذهبية الـ5 في البداية: «سأعتزل قريباً جداً»، ثم أردف: «لحظة اعتزالي، بصراحة لا أعرف متى. ستكون قريباً جداً وقريباً جداً يعني 10 سنوات أخرى. أنا لا أمزح، لا أعرف بالضبط متى أعتزل، سنرى ما سيحصل». وحصد رونالدو 3 جوائز فردية في الحفل المبهر الذي حضره نجوم المستديرة، والتقى رونالدو بزميله السابق في ريال مدريد كاسيميرو، لاعب مانشستر يونايتد حالياً، وشارك المنصة مع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الفائز بجائزة أفضل لاعب في 2023 على حساب رونالدو وميسي.
ورغم اعتراف رونالدو بأحقية هالاند بالجائزة، إلا أنه لمح لكونه أفضل هداف للعام بعد تسجيله 54 هدفاً للفريق والمنتخب وقال في خطابه بعد تسلم جائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط وأفضل لاعب باختيار الجمهور وجائزة مارادونا للمسيرة الكروية: «أنا كنت أفضل هداف، توجب علي قهر الأسود الشابة مثل هالاند على سبيل المثال لذا أنا فخور. ما زلت جيداً لذا أنا فخور».
ونظر هالاند لأيقونته وهو يتحدث عن نفسه، لكن النرويجي أظهر تواضعاً أكبر وقال بعد صعوده المنصة موجهاً الشكر لزملائه في سيتي: «في البداية، الشباب الجالسون هنا هم مجموعة من الناس الرائعين ومدربي أيضاً. مانشستر سيتي ناد مدهش والدعم الذي يحصل عليه اللاعبون من قادة النادي ضخم جداً، أنا فعلاً أستمتع باللعب فيه».
ويمضي نجوم سيتي معسكراً صيفياً في الإمارات العربية المتحدة قبل العودة للعب بمواجهة بيرنلي في الـ31 من الشهر الجاري، كما يمضي رونالدو وقتاً طيباً برفقة عائلته في دبي وراقب تسجيل ابنه جونيور هدفاً مع فريق أكاديمية النصر بتسديدة رأسية تحاكي تسديدات والده.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2v324nfj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"