عادي

ميسي يشعل حرب تذاكر في السلفادور

10:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
بعد استقبال حاشد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وفريقه إنتر ميامي فور وصول البعثة يوم الجمعة تمهيداً لخوض مباراة ودية أمام منتخب السلفادور، نشر رئيس السلفادور نايب بوكيلي على حسابه في منصة إكس تغريدة مع صورته وهو يصافح بطل العالم.
وتجمع المئات من المشجعين في ملعب كسكاتلان بالعاصمة سان سلفادور لرؤية ميسي وهو يتمرن مع أسطورة البلاد خورخي جونزاليز الملقب بـ«ماجيكو» (الساحر) فيما أشعل ميسي حرب تذاكر ووصلت قيمة التذكرة بين 200 إلى 400 دولار في السوق السوداء.
ويتسع ملعب كسكاتلان لـ53 ألف متفرج وبلا شك سيكون ممتلئاً لأجل الفوز بمشاهدة ميسي، فيما عبر مشجعو إنتر ميامي عن قلقهم من جولة الفريق قبل الموسم ووصفوها بـ«حول العالم في أقل من 80 يوماً»، في إشارة لعنوان فيلم سينمائي، إذ سيلعب ميسي ورفاقه مباريات ودية في دالاس وتكساس والمملكة العربية السعودية وهونغ كونغ وطوكيو.
أسطورة الأرجنتين سيظهر أيضاً في مسلسل وثائقي يحمل عنوان (كأس عالم ميسي: شروق أسطورة)، وبثت الشبكة لمحة الشهر الماضي عنMessi s World Cup:The Rise of a Legend المكون من 4 حلقات لكواليس رحلة المنتخب في مونديال قطر ومنها صور ميسي وهو طفل وفيلم عن حافلة الأرجنتين ومقابلات مع ميسي وجاري لينيكر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/nr7sp4zw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"