عادي
ثنائية لسلطان الحمادي في واقف وجالس

أبطال الإمارات يسيطرون على سباق دبي للدراجات المائية

23:55 مساء
قراءة دقيقتين
الفلاحي والمري والعلي يتوسطون أبطال فئات سباق دبي للدراجات المائية

سيطر أبطالنا على ألقاب سباق دبي الدولي للدراجات المائية «الجولة الأولى والافتتاحية»، من بطولة الإمارات، والذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ضمن «روزنامة» الموسم، بإشراف اتحاد الرياضات البحرية.

حقق الحدث الذي أقيم في شواطئ جزر دبي، بالتزامن مع حملة أجمل شتاء في العالم، نجاحاً كبيراً، بمشاركة ما يزيد على 80 متسابقاً ومتسابقة من 10 دول تنافسوا على ألقاب 10 فئات على مدار فترتين صباحية ومسائية، وتميزت المنافسات بالإثارة والندية، وسط حضور جماهيري كبير.

وخطف سلطان عيسى الحمادي من فريق إكستريم بايك دبي الأضواء، محققاً ثنائية نادرة، بعدما أحرز المركز الأول في فئتين، الأولى «واقف محترفين جي بي 1»، متفوقاً على زميليه في الفريق البلجيكي أنتوني بيرناوت «الثاني»، وعمر عبدالله راشد «الثالث»، والثانية فئة جالس جي بي 4 «سبارك»، على حساب الكويتيين أحمد الخضاري وفهد اليعقوب.

وعانق خالد سليمان المازمي «فريق الشارقة»، صدارة فئة جالس جي بي 2، متقدماً على سلمان يونس العوضي «شرطة دبي» وزميله في فريق الشارقة عامر عبدالرزاق حوير، فيما تألق جمال الجناحي من فريق الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي في فئة جالس جي بي 3، وشهدت منافسات واقف مخضرمين جي بي 2، سيطرة حريز المر بن حريز «الأول»، وغانم خميس المري «الوصيف»، ومحمد محسن العلي «الثالث».

ولدى فئات الناشئين، تألق نجوم المستقبل، حيث تصدر منافسات واقف ناشئين 13-15 سنة، سهيل الطاير «شرطة دبي»،وفي واقف أشبال( 10 سنوات إلى 12 سنة)، حصد أحمد سالم «شرطة دبي» المركز الأول، وشهدت منافسات واقف براعم 8-9 سنوات، حصول عبدالله العوضي «شرطة دبي» على المركز الأول.

ونجح البطل العالمي الكويتي محمد جاسم الباز في انتزاع صدارة فئة جالس محترفين جي بي 1، متفوقاً على القطري وليد الشرشني،وذهبت الصدارة في فئة واقف جي بي 2، إلى ألكسندر باخوموف، وحلّ الكويتي فارس رمضان في المركز الثاني، والقطري وليد الشرشني ثالثاً.

وعقب نهاية المنافسات قام محمد عبد الله حارب الفلاحي عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي، المدير التنفيذي، يرافقه محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في النادي، وخالد محسن العلي مشرف السباق، بتقديم الكؤوس لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الفئات العشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/55makys9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"