عادي

استقالة مصطفى كامل من منصب نقيب الموسيقيين في مصر

15:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مصطفى كامل
مصطفى كامل
«الخليج» - وكالات
أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في مصر، تخليه عن منصبه على رأس النقابة، مفوضاً الفنان حلمي عبد الباقي بمهام منصبه، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في الوسط الغنائي والموسيقي المصري خلال الساعات الماضية.
وكتب كامل عبر حسابه على فيسبوك: «شكراً لحضراتكم جميعاً على هذه الفترة التي قضيتها معكم، ويكفيني احترام المحترمين ودعوات الصادقين والمخلصين، وأفوض مهام منصبي للأستاذ حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة».
ورغم ذلك، أعرب أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، عن دعمهم لمصطفى كامل في أداء مهامه، رافضين قرار الاستقالة، وموضحين في بيان، الأحد، أن «إنجازات كامل باتت واضحة للجميع بعدما تحققت على أرض الواقع، وأحدثت طفرة مهمة وحيوية ونوعية في كل أعمال وخدمات النقابة».
وأضاف البيان: «لن يلتفت أعضاء مجلس الإدارة والنقيب العام إلى المتربصين والحاقدين على النجاحات التي حققتها النقابة والتي ملأت السمع والأبصار، ولن تزيدهم إلا عزيمة وإصراراً على استكمال مسيرة الإصلاح، والتقدم الذي يصب في خدمة الجمعية العمومية».
من جانبه، أعلن الفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، عن دعمه لمصطفى كامل، كاتباً عبر حسابه على فيسبوك: «أعلن رفضي التام للبيان الذي قام صديقي العزيز مصطفى كامل بنشره على صفحته، وهو إسناده مهمة النقابة لي».
وأضاف موجهاً حديثه لكامل: «أنا لن ولم أستطع أن أقبل تلك المهمة الثقيلة.. أرفض هذا البيان شكلاً وموضوعاً، ومكانك في انتظارك كي تسعدنا بوجودك».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ntemracn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"