عادي

تتويج الفائزين في ماراثون شتاء مليحة

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت منطقة مليحة انطلاق ماراثون شتاء مليحة، الذي انطلق من جوار طوي حميد، وحضر المنافسات كل من أحمد سالم الكتبي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، ومحمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، ومحمد عوض الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة، إضافة إلى ممثلين عن الجهات المشاركة.

جاء تنظيم الفعالية بمبادرة من المجلس البلدي لمنطقة مليحة، وبلدية مليحة، ونادي مليحة، وبيئة، ومجلس الشارقة الرياضي، والقيادة العامة لشرطة الشارقة.

كانت مسابقة الماراثون مفتوحة للأفراد الذين تتجاوز أعمارهم 16 سنة، وشهد الماراثون مشاركة 77 متسابقاً في أجواء تنافسية عائلية ومجتمعية مليئة بالفرح، ومع خط النهاية قام كل من أحمد سالم الكتبي، ومحمد سلطان الخاصوني، ومحمد عوض الكتبي، وفيصل الحمادي، وبدر المازمي من نادي مليحة بتكريم وتتويج الفائزين في الماراثون، وفق فئات المشاركين، وتسلم الفائزون جوائزهم وسط أجواء احتفالية.

وحصل على كأس الماراثون للفئة العمرية من 16 حتى 30 سنة والميدالية الذهبية نعمان العساوي، وجاء في المركز الثاني سهيل محمد الكتبي، وفي المركز الثالث كل من سيف سعيد الكتبي وراشد أحمد الكتبي.

وفي الفئة العمرية من 30 حتى 40 سنة، حصد الميدالية الذهبية حمد محمد الزيودي، وجاء في المركز الثاني محمد فؤاد أحمد، وفي المركز الثالث محمد الشرقي.

وفي الفئة العمرية من 40 سنة فما فوق، حصل على الميدالية الذهبية سالم موسى سالم، وجاء في المركز الثاني مصطفى كامل عامر، وحل في المركز الثالث خالد مصطفى محمد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3vb6ktk4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"