عادي

استعراض القبعات والأحذية والخيول في «فاشن فرايداي» بمضمار ميدان

19:56 مساء
قراءة دقيقتين

يرتفع مؤشر الإثارة والتطلعات داخل وخارج مضمار ميدان بشكل غير مسبوق مع اقتراب انطلاق أمسية فاشن فرايداي يوم الجمعة المقبل.

وستشهد الأمسية التي تعد من أكبر أمسيات السباقات على مستوى الشرق الأوسط على أرض المضمار 9 أشواط على المسارات العشبية والرملية واستقطبت خيولاً من مختلف أرجاء العالم للمنافسة على حصة من جوائز مالية دسمة تزيد في مجموعها على 10 ملايين درهم، وتتضمن سباقين من الفئة الأولى هما تحدي آل مكتوم وهو سباق تحضيري لكأس دبي العالمي البالغة جائزته المالية 12 مليون دولار، وسباق جبل حتا وهو سباق تحضيري لسباق دبي تيرف البالغة جائزته 5 ملايين دولار في أمسية كأس دبي العالمي.

أما خارج المضمار، فستكون الإثارة عالية وحماسية أيضاً بانطلاق مسابقة ستايل ستيكس الشهيرة، التي تتيح الفرصة لاستعراض أفضل الأزياء الخاصة في بيئة وأجواء ساحرة، وترعى إعمار أربعاً من هذه المسابقات، ويحظى زوار جميع أجنحة الضيافة بفرصة للتنافس على جوائز في مسابقة الأزياء، وهناك مجموعة من عروض الطعام المصممة خصيصاً لهذا الحدث.

وتحظى فعالية ستايل ستيكس آت ذا تيراس بإطلالات لا مثيل لها على المسار وحلبة الاستعراض، وتتفاوت باقات الضيافة من 345 درهماً للفرد إلى 475 درهماً بحسب الفئات، والفرصة متاحة حصرياً للسيدات لاغتنام عرض ليديز نايت في صالة حلبة الاستعراض بسعر قدره 325 درهماً.

أما الرواد الذين يفضلون تناول الطعام الفاخر، فيقدم مطعم وينر سيركل وجبة عشاء من ثلاثة أطباق بفئات تتراوح من 345 درهماً إلى 445 درهماً، وهناك خيار بادوك فيو في الباحة الخارجية للمطعم لاغتنام أمسيات الشتاء الباردة، وتتراوح الأسعار من 365 درهماً إلى 475 درهماً بحسب الفئة.

ويبدأ السباق في تمام الساعة 5:30 مساءً، ويمكن الحصول على التذاكر عند مدخل المضمار، وبالإمكان شراؤها مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني dubairacingclub.com.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/45rb9n7j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"