عادي

«الشارقة للصقارين» يفوز بجائزة الاستدامة الرياضية في فئة الأندية التخصصية

19:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«الشارقة للصقارين» يفوز بجائزة الاستدامة الرياضية في فئة الأندية التخصصية
«الشارقة للصقارين» يفوز بجائزة الاستدامة الرياضية في فئة الأندية التخصصية
حقق نادي الشارقة للصقارين إنجازاً كبيراً بفوزه بالمركز الأول في جائزة مجلس الشارقة للاستدامة الرياضية في فئة الأندية التخصصية، وتسلم الجائزة محمد خليفة البدواوي، رئيس مجلس إدارة النادي، في حفل أُقيم بحضور عدد من قيادات مجلس الشارقة الرياضي.
وأعرب البدواوي عن فخره وسعادته بهذا الإنجاز، مشيداً بفريق العمل في النادي ولجنة الاستدامة في النادي التي أظهرت تفانياً كبيراً خلال الفترة الماضية، وأشاد بدور مجلس الشارقة الرياضي في دعم الأندية التخصصية وتشجيعها على تبني مفاهيم الاستدامة في أنشطتها.
وقال البدواوي: «هذا الإنجاز يعكس التزامنا بقيم الاستدامة واهتمامنا بتطوير الرياضة في إمارة الشارقة، وربط الاستدامة برياضة الصقارة، فنحن ملتزمون بمواصلة العمل الجاد والمستمر لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل».
وأشار إلى أن جائزة مجلس الشارقة للاستدامة الرياضية تعد محفزاً قوياً لتعزيز مفاهيم الاستدامة في أندية الإمارة وتشجيعها على تبني ممارسات صديقة للبيئة والمجتمع في مختلف جوانب الحياة لاسيما مع اتصالها بالرياضة.
وأثنى البدواوي على الاهتمام المتزايد بمفهوم الاستدامة في مجال رياضة الصقارين، مشيراً إلى أن هذا القطاع يحتل مكانة خاصة في التراث الإماراتي، وأوضح أن النادي يسعى جاهداً لدمج مفاهيم الاستدامة في تدابيره وفعالياته، سعياً للمحافظة على تراث الصقارة وتوفير بيئة صحية ومستدامة لتطوير هذه الرياضة التقليدية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5efc7bue

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"