عادي

جيتو جابريل يفوز ببطولة دبي الدولية للتنس للشباب

19:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جيتو جابريل يفوز ببطولة دبي الدولية للتنس للشباب

فاز الروماني جيتو جابريل، بلقب بطولة دبي الدولية للتنس للشباب المصنفة في فئة (J100) بنسختها ال21، بعد فوزه في المباراة النهائية، أمس، على مواطنه نوريسكو بير بمجموعتين دون رد (6-2) و(6-3) في ختام البطولة التي أقيمت على ملاعب أكاديمية توب سبن بدبي.

تعد هذه البطولة، التي شارك فيها 120 لاعباً ولاعبة، ثاني بطولات الشباب الدولية التي ينظمها اتحاد الإمارات للتنس بإشراف الاتحاد الدولي للعبة في عام 2024.

وفازت الروسية داريا كوريشكوفا بالمركز الأول لفئة فردي الشابات بعد فوزها في النهائي على الفرنسية باجور ليلا جراسيه بمجموعتين دون رد (7-6) و(6-3).

وفي زوجي الشباب، فاز باللقب الثنائي الألماني بارسوكوف والروماني باتين تودور، بعد تغلبهما على الزوجي الروماني جابريل وتيودور بمجموعتين دون رد (6-3) و(6-4).

وفي زوجي الشابات فاز باللقب الثنائي المكون من الكرواتية ايفاكوفج والصربية يانكوفج بعد تغلبهما في النهائي على الزوجي الكازاخستاني المكون من كوريشكوفا وماشابايفا بمجموعتين لواحدة وبواقع (6-4) و (4-6) و(10-8).

وعقب ختام المنافسات، توج ناصر يوسف المرزوقي، الأمين العام لاتحاد التنس الفائزين الأوائل في البطولة، مثمناً المستويات الفنية التي قدمها اللاعبون واللاعبات.

وفي سياق متصل، انطلقت اليوم منافسات بطولة الإمارات الدولية للشباب بالتنس (J100) والتي تقام أيضاً في أكاديمية توب سبن بدبي، وتستمر حتى السبت المقبل بمشاركة 119 لاعباً ولاعبة من مختلف دول العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mryjacp9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"