عادي

أتلتيكو مدريد يستعيد توازنه في الدوري الإسباني

10:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
استعاد أتلتيكو مدريد توازنه بفوزه الصعب على مضيفه غرناطة 1-0 في ختام المرحلة الحادية والعشرين من بطولة إسبانيا لكرة القدم.
ويدين فريق العاصمة بفوزه الى مهاجمه الدولي ألفارو موراتا الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 54.
وعوَّض أتلتيكو مدريد خسارته أمام مضيفه جيرونا 3-4 في المرحلة التاسعة عشرة، وحقق فوزه الثاني في مبارياته الخمس الاخيرة في الدوري (خسارتان وتعادل).
واستغل رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الذين دخلوا المباراة منتشين ببلوغهم ربع نهائي مسابقة كأس الملك على حساب غريمهم التقليدي وجارهم ريال مدريد حامل اللقب 4-2 بعد التمديد (الوقت الأصلي 2-2)، تعثر أتلتيك بلباو امام مضيفه فالنسيا 0-1 السبت ولحقوا به إلى المركز الرابع.
ويملك أتلتيكو مدريد مباراة مؤجلة من المرحلة العشرين أمام ضيفه وجاره الآخر رايو فايكانو.
ويلعب أتلتيكو مدريد مع إشبيلية الخميس في ربع نهائي مسابقة كأس الملك.
في المقابل، مني غرناطة بخسارته الثانية على التوالي والرابعة عشرة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الاخير.
وانتظر أتلتيكو مدريد الدقيقة 54 لافتتاح التسجيل بضربة رأسية لموراتا اثر تمريرة عرصية للهداف التاريخي للنادي الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، تم تأكيده بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد "في أيه آر".
وهو الهدف الثالث عشر لموراتا هذا الموسم، فلحق بمهاجم الجار خيتافي بورخا مايورال إلى المركز الثاني على لائحة الهدافين، بفارق هدف خلف المتصدرين الإنجليزي جود بيلينغهام (ريال مدريد) والاوكراني أرتيم دوفبيك (جيرونا).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/548s2rmn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"