عادي

«الأمهار» و«المهرات» يتصدران الأمسية السابعة بمضمار أبوظبي

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة في مضمار أبوظبي

يحتضن مضمار نادي أبوظبي للفروسية الخميس، السباق السابع في الموسم من 6 أشواط، للخيول العربية الأصيلة، ما عدا الشوط السادس للمهجنة الأصيلة، والبالغ إجمالي جوائزه 510 آلاف درهم.

ويتضمن السباق تحدي المنافسة على بطولتين للخيول العربية الأصيلة في سن 4 سنوات، لفئتي «الأمهار»، و«المهرات».

وينطلق سباق«الأمهار»، البالغ إجمالي جوائزه 100 ألف درهم، في الشوط الرابع المخصص للأمهار في عمر 4 سنوات، «إنتاج الإمارات»، لمسافة 1400 متر، ويتصدر المنافسة الجياد: «مبيد»، و«جاب وقت»، و«الحيزوم».

وتتطلع المهرة «هذلة»، إلى المنافسة على لقب المهرات في سن 4 سنوات، في الشوط الثالث لمسافة 1400 متر، وينافسها على اللقب البالغ إجمالي جوائزه 100 ألف درهم، «سحابة»، و«الدلهب».

ويقام سباق الشوط الثاني على لقب سلسلة كأس مزرعة الوثبة، ستاليونز، لخيول ملاك الإسطبلات الخاصة، البالغ إجمالي جوائزها 70 ألف درهم، برعاية مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بمشاركة 16 خيلاً، تتنافس لمسافة 1400 متر منها «تكافؤ»، و«ويند أوف فورتيون»، و«فرستق»، و«فري بيرد».

وتبدأ الأمسية السابعة بسباق «تكافؤ»، للخيول العربية الأصيلة لمسافة 1200 متر البالغة جوائزه 80 ألف درهم، بمنافسة قوية بين «مرموق»، و«نبراس»، و«جاب حداد».

ويشهد الشوط الخامس لمسافة 2200 متر، والبالغ إجمالي جوائزه 80 ألف درهم والمخصص للخيول العربية الأصيلة، سباقاً على اللقب بين «مجازف» و«اف يطوي»، و«ياس صير».

ويقام في ختام الأمسية سباق الخيول المهجنة الأصيلة «تكافؤ»، لمسافة 2400 متر، والبالغة جوائزه 80 ألف درهم، وينافس على اللقب «على كيفي»، و«مدرب»، و«جرين جاكت».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yhk9357j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"