عادي

الشباب السعودي يحتفل باليوبيل الماسي أمام روما

17:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشباب السعودي يحتفل باليوبيل الماسي أمام روما
الشباب السعودي يحتفل باليوبيل الماسي أمام روما

الرياض: عيسى الحكمي

يحتفل نادي الشباب السعودي الأربعاء باليوبيل الماسي للنادي العاصمي بعد مرور 75 عاماً على تأسيسه.

وسيلعب الشباب ودياً بهذه المناسبة ضد روما الإيطالي عند الساعة الثامنة و45 دقيقة مساء الأربعاء بتوقيت الإمارات على ملعب الأول بارك الخاص بنادي النصر والذي اسضتاف السوبر الإيطالي وقبله الإسباني.

ووصلت بعثة فريق روما إلى الرياض مساء الثلاثاء دون النجم الأرجنتيني ديبالا الذي تخلف عن مرافقة الفريق بسبب إصابة عضلية لحقت به في آخر مباريات فريق روما.

وكان نادي الشباب السعودي قد تأسس في الرياض عام 1947،وتم تكوينه في بداية التأسيس مع ناديي نجمة الرياض وشباب الرياض في ناد واحد تحت اسم الشباب برئاسة عبدالحميد مشخص.

وحقق النادي الملقب بـ«الليث» العديد من البطولات المحلية والخارجية أهمها 6 ألقاب في الدوري،وكأس الملك «3 مرات» وكأس ولي العهد «3 مرات» وخارجياً كأس ابطال الكؤوس الآسيوية وكأس السوبر العربي إلى جانب كأس العرب للأندية وكأس الخليج.

ويعتبر فؤاد أنور قائد المنتخب السعودي السابق إلى جانب سعيد العويران وعبدالله الواكد وعبدالرحمن الرومي ومرزوق العتيبي وعبدالله الشيحان وعبده عطيف أهم نجوم الفريق في الحقبة الكروية الماضية.

على صعيد متصل لا يزال الشباب يواصل اهتمامه بالتعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو الذي اقيل مؤخراً من نادي روما،في حين توصل النادي لاتفاق مع نظيره الاتحاد من أجل استعارة الحارس البرازيلي غروهي بعد إصابة الكوري الجنوبي كيم سيونج بقطع في الرباط الصليبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2v7unpcv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"