عادي

يارا الحقباني تشارك في «مبادلة للتنس»

20:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يارا الحقباني

مع اقتراب الموعد المحدد لانطلاق بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة، بدأ الكشف عن أسماء اللاعبات اللاتي تم تأكيد مشاركتهن في المنافسات، حيث دخلت كل من السعودية يارا الحقباني واليابانية إينا كويكي إلى التصفيات، في حين تنضم الفلبينية إيلا ألكسندرا للقرعة الرئيسية في الجزء الثاني من البطولة.

وتقام منافسات هذا العام في مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية خلال الفترة من 3 إلى 11 فبراير المقبل، بمشاركة كوكبة من ألمع النجمات، من بينهن، يلينا ريباكينا من كازاخستان، وماريا ساكاري من اليونان، وباربورا كريجيكوفا من جمهورية التشيك.

ومع انضمام الفائزتين بالبطولات الأربع الكبرى «جراند سلام»، نعومي أوساكا وإيما رادوكانو، جنباً إلى جنب مع التونسية أُنس جابر محبوبة الجماهير، يتطلع الجمهور إلى مشاهدة أفضل لاعبات العالم وهن يتنافسن للحصول على لقب بطولة رابطة محترفات التنس من فئة 500 نقطة.

بعد احترافها في سن الرابعة عشرة، أصبحت يارا الحقباني أول امرأة سعودية على الإطلاق تفوز ببطولة تنس للمحترفات في عام 2022، عندما فازت على تمارا إرماكوفا لتحصد لقب بطولة مدينة عيسى J5 في البحرين.

وتعليقاً على دعوتها للمشاركة، تقول اللاعبة البالغة من العمر 19 عاماً: «أنا سعيدة للغاية لحصولي على بطاقة دعوة للمشاركة، وأسعى لاختبار نفسي أمام هذه الأسماء اللامعة في التنس».

وأضافت: «إنه لمن دواعي سروري أن نرى هذا النوع من البطولات تقام في الشرق الأوسط، وأنا متأكد أنها ستكون منافسة مثيرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3seu7hsh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"