عادي

«أبيض الشاطئية» يُكثف تحضيراته

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الكرة الشاطئية

يُكثف منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية تحضيراته النهائية استعداداً لمشاركته في النسخة ال12 لمونديال الشاطئية، الذي تستضيفه دولة الإمارات خلال الفترة من 15 إلى 25 فبراير المقبل على ملعب حي دبي للتصميم بمشاركة 16 منتخباً، ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات مصر وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية.

ودشن «الأبيض» معسكره الداخلي الأربعاء بأداء حصته التدريبية الأولى على الملعب الرملي في مقر اتحاد الكرة بدبي، تحت قيادة المدرب البرازيلي فيكتور فاسكيز، وبمشاركة 18 لاعباً هم: حميد جمال، محمد الجسمي، سعيد عيد، عبدالرحمن محمد، وليد المحمدي، علي المحمدي، وليد بشر، أحمد بشر، راشد عيد، عباس علي، هيثم الكعبي، كمال علي، عبد الله عباس، عبد الله دهقاني، هشام منتصر، أحمد الملاحي، محمد عبيد، راشد عبيد.

ويخوض «أبيض الشاطئية» في هذا المعسكر أربع مواجهات ودية أمام منتخبات روسيا يومي 31 يناير و2 فبراير، والمكسيك يوم 6، ومنتخب بيلاروسيا يوم 8 فبراير.

وأشاد عمر الحاج المهيري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة الكرة الشاطئية بجهود الجهاز الفني ولاعبي المنتخب خلال فترات الإعداد الماضية، حيث يحرص مجلس إدارة الاتحاد على رفع أداء منتخبنا الوطني عبر مجموعة من المعسكرات الداخلية والخارجية ولعب مباريات والمشاركة في بطولات دولية ودية.

وأشار إلى أن صفوف «أبيض الشاطئية» تضم مجموعة من اللاعبين من أصحاب الخبرات الكبيرة، غالبيتهم شاركوا في النسخ السابقة من المونديال العالمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/38u9h6r9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"