عادي

«دبي البحري» يستعرض بطولات الموسم

21:49 مساء
قراءة دقيقتين
ابن مسحار يتوسط أعضاء مجلس إدارة نادي دبي للرياضات البحرية

رفع مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على الدعم والتشجيع المستمر، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، لمتابعته الدائمة وتوجيهاته السديدة.

وثمن رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الثقة الغالية التي منحها إياهم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، لتوّلي مسؤوليّة إدارة العمل في النادي لمدة 4 سنوات جديدة، تبدأ في 2024 تحت مظلة مجلس دبي الرياضي، مؤكدين على العمل كفريق عمل واحد من أجل تحقيق الأهداف.

جاء ذلك خلال انعقاد اجتماع مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الأول بعد قرار تشكيله الذي صدر بداية شهر يناير/كانون الثاني الجاري، لتولي مهام العمل في إدارة النادي لمدة 4 سنوات قادمة، برئاسة أحمد سعيد بن مسحار، وعضوية سيف جمعة السويدي، نائب الرئيس، وخالد خميس بن دسمال، وخالد علي البلوشي، والمدير التنفيذي محمد عبدالله حارب الفلاحي.

واستعرض الاجتماع أهم الفعاليات المرتقبة والمستحدثة في روزنامة الموسم 2023-2024، ومنها التحضير لاستضافة وتنظيم بطولة الخليج الأولى لأصحاب الهمم للشراع الحديث تحت مظلة الأولمبياد الخاص العالمي والأولمبياد الخاص الإماراتي، خلال الفترة من 4 إلى 8 مارس/آذار المقبل.

وبارك مجلس الإدارة النجاح الكبير الذي حققه النادي، بعد تعاقد إدارة الفيكتوري لتكون الجهة المنفذة للعمليات التشغيلية لفريق ميامي للزوارق السريعة الذي سيشارك في جولات بطولة العالم للزوارق الكهربائية.

واعتمد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مشاركة فريق الفيكتوري للزوارق السريعة - فورمولا1 في النسخة الجديدة من بطولة العالم 2024.

وأوعز النادي إلى الإدارة التنفيذية العمل على التجهيز والتحضير للمشاركة في الدورة رقم 30 من معرض دبي العالمي للقوارب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3zcnhwu9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"