عادي

نجوم العالم ينضمون إلى بطولة البحرين للجولف

17:26 مساء
قراءة دقيقتين
بابلو لارازابال
توماس بيورن
اكتملت قائمة المشاركين التي ستضم نجوماً عالميين في النسخة الافتتاحية لبطولة البحرين المقدمة من «بابكو إنرجيز»، مع وجود عدد كبير من أبطال جولة دي بي ورلد، في الحدث، الذي يقام في النادي الملكي للغولف بالفترة من 1 إلى 4 فبراير المقبل.
سيعود الدنماركي توماس بيورن، القائد السابق لكأس رايدر، والفائز بـ 15 لقباً في جولة دي بي ورلد، العالمية للغولف، إلى مملكة البحرين للمرة الأولى من 13 عاماً، وسينضم إليه مواطنه راسموس هوجارد، الذي حقق 4 ألقاب في جولة دي بي ورلد.
وسيوجد الثلاثي الإسباني خورخي كامبيلو، بابلو لارازابال، وأدريان أوتايجوي، الذين حققوا فيما بينهم 16 لقباً في جولة دي بي ورلد، في البطولة التي تعد الحدث الرابع ضمن «السلسلة الدولية»، هذا الموسم، بالإضافة إلى مشاركة الثنائي الألماني يانيك بول، ومارسيل سيم.
كما يشارك الجنوب إفريقي ديلان فريتيللي، الحائز على لقبين في الجولة الأمريكية، وجولة دي بي ورلد، للمرة الأولى في بطولة البحرين، إلى جانب الأسترالي هاريسون إنديكوت، والنمساوي ماتياس شواب، والكوري الجنوبي سونج كانج، الذين سينضمون إلى القائمة وفق تصنيف فيديكس، العالمي لعام 2023.
سيوجد جميع اللاعبين الـ20 الصاعدين من جولة التحدي للغولف، في البطولة التي تعد من الأبرز في منطقة الشرق الأوسط، بقيادة الأسكتلندي ماركو بينج، المصنف الأول في ترتيب «الطريق إلى مايوركا»، والإيطالي ماتيو ماناسيرو، أصغر فائز في تاريخ جولة دي بي ورلد، والإسباني مانويل إلفيرا، الذي ينضم إلى شقيقه ناتشو في هذه المنافسات.
علاوة على ذلك، سينضم لاعبون سبق لهم الفوز بألقاب جولة دي بي ورلد، مثل: الإنجليزي دان برادبوري، الإسباني رافا كابريرا بيلو، الفرنسي روماين لانجاسكيه، والإنجليزي جوردان سميث، مع وجود نجوم صاعدين مثل: الإنجليزي أليكس فيتزباتريك، الإسكتلندي كونور سيم، والإيطالي فيليبو سيلي، الحائز على الميدالية الفضية في النسخة الـ150، للبطولة المفتوحة في عام 2022.
تعود جولة دي بي ورلد، العالمية للغولف إلى البحرين للمرة الأولى منذ 13 عاماً، فيما تعد بأن تكون مشهداً جذاباً داخل الملعب وخارجه، مع برنامج كامل من الترفيه، والأنشطة المتاحة إلى جانب منافسات الغولف ذات المستوى العالمي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yszckn4j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"