عادي
شباب الأهلي والشارقة يواجهان الدحيل والعربي في 12 و13 إبريل

أبطال الإمارات وقطر يتنافسون على درع وكأس «السوبر»

22:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الجنيبي والسويدي مع لاعبي شباب الأهلي والدحيل
الجنيبي والسويدي مع لاعبي شباب الأهلي والدحيل

أعلنت اللجنة المنظمة للكأس السوبر الإماراتي- القطري لكرة القدم أمس الجمعة إطلاق البطولة المشتركة بين 4 فرق من الدولتين يلعبان في إبريل المقبل على «درع السوبر» و«كأس السوبر».

ووقعت اتفاقية البطولة في الدوحة على هامش بطولة كأس آسيا بحضور عبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم رئيس رابطة المحترفين، ومحمد خليفة السويدي نائب رئيس الاتحاد القطري للعبة.

وتقام النسخة الأولى من كأس السوبر في الدوحة في 12 إبريل وتجمع الشارقة بطل كأس رئيس الدولة والعربي بطل كأس أمير قطر، في حين تقام بطولة درع السوبر في دبي في 13 منه وتجمع شباب الأهلي بطل دوري أدنوك للمحترفين والدحيل بطل الدوري القطري.

وقال وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية: «قرار إقامة الكأس السوبر كان محل دراسة مستفيضة منذ فترة طويلة، وسيكون لها اثار إيجابية رياضياً وإعلامياً واقتصادياً».

وتابع: البطولة فيها طابع خليجي وتنافسي وفيها روح المودة، والانطباع الأول بعد الإعلان أن المباراتين ستكونان رائعتين بين 4 فرق قوية.

من جهته، أكد أحمد العباسي المدير التنفيذي للمسابقات في دوري نجوم قطر أن «إقامة مباراتي للسوبر ستكون احتفالية وستصادف أيام عيد الفطر السعيد» واعداً «بمباراتين جميلتين بين أبرز أندية قطر والإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2s47bzbb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"