عادي

إلهام شاهين تحصد «الطاووس» في الأردن

14:36 مساء
قراءة دقيقتين
إلهام شاهين تحصد «الطاووس» في الأردن
إلهام شاهين تحصد «الطاووس» في الأردن
عمّان: «الخليج»
تسلّمت الممثلة المصرية إلهام شاهين، جائزة «الطاووس» عن فئة «الإنجاز الفني مدى الحياة» في ختام المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي في العاصمة الأردنية عمّان.
وأكد د. أيمن إرشيد، الرئيس التنفيذي للمنتدى، بحضور محمد المومني عضو مجلس الأعيان الأردني ووزير الإعلام الأسبق، استحقاق إلهام شاهين الجائزة، تقديراً لمشوارها الفني الطويل والنوعي على صعيد السينما والدراما التلفزيونية والمسرح.
وعبّرت الفنانة المصرية عن سعادتها لحصولها على التكريم في بلد عربي يُقدّر قيمة وعطاء الفن. وأكدت أنها ليست المرة التي تنال جائزة في الأردن، لكنها تكتسب هذه المرة أهمية خاصة لاختيارها عن المجال الفني العربي، من خلال تقييم دقيق وحضور بارز لأسماء معروفة ولها إنجازاتها على صعد قطاعات مختلفة.
ونال مُقدّم البرامج اللبناني نيشان ديرهارتيونان جائزة «الإعلامي العربي»، في حفل ختام المنتدى الذي نظمته منصة «لحظات الإبداع» بالتعاون مع مؤسسات في القطاعين العام والخاص، كما حصدت دانا الصايغ، مديرة قناة المملكة، الجائزة نفسها عن فئة الإعلام الأردني.
ومُنحت جوائز أخرى عن فئات مختلفة، بينها حصول معتز عزايزة على جائزة «الانتشار لأفضل محتوى فلسطيني على وسائل التواصل الاجتماعي»، وزياد حمزة مدير القطاع الموسيقي والإذاعي في مجموعة قنوات «إم بي سي» على جائزة الإبداع وقناة «سي إن بي سي» على جائزة أفضل صورة رقمية، ومؤسسة الحسين للسرطان في الأردن على «أفضل اتصال مؤسسي»، فيما نال «نجاحهن» على قناة «سكاي نيوز» جائزة أفضل برنامج يدعم المرأة، و«يسعد صباحك» على شاشة التلفزيون الأردني جائزة أفضل برنامج صباحي أسبوعي، و«نوستالجيا» على «عمّان تي في» جائزة أفضل برنامج تلفزيوني حواري موسمي أردني.
واشتمل المنتدى الذي نُظّم تحت شعار «بناء قطاع إعلامي مرن ومستدام» على جلسات مناقشة حول تأثير الذكاء الاصطناعي في وسائل الإعلام الإخبارية، ودور التكنولوجيا في هذا النطاق، والفرص والقيود والاستخدامات الرقمية، ودمج رسائل الاستدامة في حملات وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بمشاركة خبراء وأكاديميين ومسؤولين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc8mndpe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"