عادي

بالفيديو| لماذا قرر كلوب الرحيل عن ليفربول بشكل مفاجئ؟

15:00 مساء
قراءة دقيقتين
لماذا قرر كلوب الرحيل عن ليفربول بشكل مفاجئ؟
لماذا قرر كلوب الرحيل عن ليفربول بشكل مفاجئ؟

أعلن مدرب ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي،الألماني يورغن كلوب الجمعة وبشكل مفاجئ رحيله عن قيادة«الريدو» في نهاية الموسم الحالي.
وقال كلوب في تسجيل مصور:«قد يكون خبر رحيلي صادماً للبعض، ولكن دعوني أخبركم،أنا أحب هذا النادي ولاعبيه وطاقمه والجماهير والمدينة، ولكنني متعب جداً ولاأعتقد بأني قادر على تحمل وظيفة التدريب مرة أخرى.
وكان كلوب ظهر الخميس بعد مباراة فولهام في كأس الرابطة، ولم يتحدث عن أمر الرحيل.
وقال كلوب الذي يقدم فريقه بداية موسم مميزة وينافس على كل البطولات المتاحة: من المبكر جدًا الحديث عن امكانية تحقيق رباعية تاريخية.
وامتلك ليفربول فرصة ذهبية للظفر بأربعة ألقاب في موسم واحد قبل عامين بعدما تغلب في المباراة النهائية لكأس الرابطة على تشيلسي، علماً أن الفريقين سيلتقيان مجدداً في نهائي المسابقة في 25 فبراير المقبل على ملعب ويمبلي الشهير.
اكتفى فريق أنفيلد حينها بثنائية محلية بعدما هزم مجدداً تشيلسي في نهائي الكأس، في حين خسر بشق الأنفس سباق الدوري أمام مانشستر سيتي في المرحلة الأخيرة، كما سقط على يد ريال مدريد الاسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويحارب ليفربول مجدداً على أربع جبهات هذا الموسم، حيث يتصدر ترتيب الدوري بفارق خمس نقاط، وبلغ دور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي»يوروبا ليغ«، فيما يستعد لمواجهة نوريتش سيتي من الدرجة الثانية في الدور الرابع من كأس إنجلترا،إضافة إلى تأهله إلى نهائي كأس الرابطة.
وقال كلوب الخميس:لم أفكرّ بالامر (الفوز بالرباعية) بصراحة لاننا لا نزال بعيدين عن الوصول الى أربع نهائيات.
وتابع:لقد تأهلنا الى نهائي واحد. لا معنى للتخطيط للنهائي التالي قبل أن تلعب الأول.

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/39r82jk6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"