عادي

جامعة عجمان تحتفي بإنجازات منتسبيها وشركائها

19:36 مساء
قراءة دقيقتين
خلال حفل التكريم

عجمان: «الخليج»

احتفت جامعة عجمان بإنجازات أعضاء هيئتيها التدريسية والإدارية وطلبتها المتفوقين، إلى جانب شركائها الاستراتيجيين في حفل تكريم المتميزين لعام (2022-2023)، بمركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض.

وكرّم الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، 26 شخصية متميزة من الهيئتين التدريسية والإدارية، منهم أعضاء مدرجون في قائمة جامعة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم لعام 2023، ما يبرز التزام الجامعة بالتميز البحثي والأكاديمي.

كما تم تكريم عائشة سالم الكعبي، خريجة دفعة عام 2018 من كلية الإعلام، بجائزة التميز في المشاركة للخريجين، وشركة إفكو بجائزة أفضل شريك مؤسسي استراتيجي، ويوسف القناتي من مؤسسة العجماني الخيرية بجائزة أفضل شريك فردي استراتيجي.

أما دائرة الأراضي والتنظيم العقاري ومجموعة ليدر هيلث كير فقد تم تكريمهما كأفضل جهات توظيف في القطاعين الحكومي والخاص، ما يعكس التزام الجامعة بتعزيز الشراكات الاستراتيجية وتقديرها لدعم هذه الجهات مسيرة طلبتها وخريجيها.

كما كرّم الدكتور كريم الصغير والدكتورة نهلة القاسمي، عميد شؤون الطلبة، أكثر من 500 طالب وطالبة من مختلف التخصصات، مع منحهم ميداليات برونزية وفضية وذهبية تقديراً لتفوقهم.

وقال د. كريم الصغير: «نفخر بالإنجازات البارزة التي حققتها الجامعة، ونشكر شركاءنا في القطاعين الخاص والعام على ثقتهم بخريجينا ودعمهم المستمر، هذا الحفل يجسد أهدافنا الاستراتيجية في دعم الطلبة المتميزين ويعكس التزامنا بتعزيز ثقافة التفوق والتميز، ما يحفّز الروح التنافسية الإيجابية لتحقيق مستويات أعلى من الأهداف الأكاديمية والمهنية».

وأضاف أن الجامعة تمضي قُدماً في دعم طلبتها وأعضاء هيئتيها التدريسية والإدارية لتحقيق التميز، وتسعى إلى توفير بيئة تعليمية تشجع على الإبداع والابتكار، وتركز على تطوير القدرات من خلال تنظيم برامج تدريبية وورش عمل لتعزيز جودة التعليم والخدمات المؤسسية، ما يعكس التزامها بترسيخ دورها الرائد في النهوض بالقطاعين الأكاديمي والمهني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2bjw7rws

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"