عادي

البطائح إلى نهائي «بلاي أوف» دوري الصالات

23:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرحة لاعبي البطائح بالتأهل

متابعة: عصام هجو

تأهل البطائح إلى مواجهة خورفكان في نهائي «بلاي أوف» دوري الصالات للموسم الحالي، بعد فوزه على اتحاد كلباء في نصف النهائي، حيث تغلب عليه في المباراة الأولى بهدف لاعبه «قدورة»، كما فاز عليه في المباراة الثانية بنتيجة 6-4، ليتأهل بمجموع المباراتين 7-4.

سجل للبطائح لاعبه المتألق عبد القادر حاج الصديق «هدفين الأول والرابع»، والأخير يعد أجمل أهداف المباراة، حيث سجله بمجهود فردي رائع، كما سجل محمد عبيد هدفين، وعبد الله الفلاسي وعمر بلحاج «هدفاً عكسياً في مرماه»، وسجل لاتحاد كلباء حمد الزعابي وحمد البلوشي «هاتريك».

وسيلتقي البطائح على أرضه مع خورفكان في النهائي الأول يوم 30 الجاري، وسيكون النهائي الثاني يوم 3 فبراير المقبل، والثالث يوم 7 فبراير على ملعب صالة نادي خورفكان، وفوز أحد الفريقين في مباراتين من أصل ثلاثة سيتوِّجه بطلاً.

وأعرب المدرب عدنان الهولي مدرب البطائح عن سعادته بالأداء القوي للاعبي فريقه في نصف النهائي أمام اتحاد كلباء، وقال: «كل اللاعبين كانوا في الموعد، كما لا ننسى الإشادة بوقفة الإدارة برئاسة حمد بن حمودة الكتبي رئيس النادي ومحمد عبدالله بن حليس الكتبي عضو الإدارة ومشرف الفريق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2rzh7y28

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"