عادي

تأهل 8 فرق إلى دور الـ 16 لكأس العراق

12:53 مساء
قراءة دقيقتين
تأهل 8 فرق إلى دور الـ 16 لكأس العراق
تأهل 8 فرق إلى دور الـ 16 لكأس العراق
بغداد: زيدان الربيعي
تأهلت 8 فرق هي أمانة بغداد والكرخ والنفط ونفط ميسان والميناء ونوروز والحدود والشرقاط إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العراق لكرة القدم.
فاز فريق أمانة بغداد على فريق سامراء بركلات الترجيح 5- 3، بعد تعادلهما بالوقت الأصلي1-1، كما فاز فريق الكرخ على مستضيفه فريق الرمادي 1-0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الرمادي بمحافظة الأنبار.
وحقق فريق النفط الفوز على فريق الحسين 2 – 0،وفاز نفط الوسط على مضيفه الناصرية 4 – 2 بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهت مباراتهما بالتعادل 0 – 0.
وفاز الميناء على فريق الديوانية 3-0، لعدم حضور الأخير إلى ملعب الفيحاء بمدينة البصرة.
بينما فاز فريق نوروز على فريق المواصلات 4-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب السليمانية الدولي، كما فاز فريق الحدود على ضيفه فريق نفط الشمال بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد أن انتهت المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل 1-1. وفاز فريق الشرقاط على الفهد 5- 4 بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 0 – 0.
وتستكمل، السبت، مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس العراق بإقامة 8 مباريات.
يلتقي فريق ديالى مع ضيفه فريق مصافي الجنوب، ويتواجه فريق ميسان مع ضيفه فريق الكرمة، ويتقابل فريق نفط البصرة مع ضيفه فريق المصافي، بينما يحل فريق الجولان ضيفاً على فريق القاسم.
ويستضيف فريق البحري، ضيفه القادم من شمال العراق فريق زاخو، في حين يحل فريق الصناعة ضيفاً على فريق عفك، ويلتقي فريق الغراف مع ضيفه فريق الكوفة، ويستضيف فريق بيشمركة فريق الصناعات الكهربائية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr3jx2sz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"