عادي

أربيل يفسخ عقد رستم

13:36 مساء
قراءة دقيقتين
أربيل يفسخ عقد رستم
أربيل يفسخ عقد رستم
بغداد: زيدان الربيعي
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي أربيل الرياضي العراقي، عن فسخ عقد مهاجم فريقها الكروي الأول آسو رستم بالتراضي، بعدما قضى نصف الموسم الجاري مع الفريق.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي أربيل في بيان: «رسمياً وبطلب من اللاعب نفسه تم فسخ عقد آسو رستم مع نادينا، نتمنى له التوفيق والنجاح في وجهته المقبلة».
وسبق للاعب آسو رستم، أن فاز بلقب هداف الدوري العراقي مع فريق نوروز قبل ثلاثة مواسم، كما أنه كانت له تجربة احتراف قصيرة جداً مع فريق السالمية الكويتي، وقد أسهم في الموسم الماضي بفوز فريق الشرطة بلقب الدوري العراقي، إلا أنه قرر مغادرة الفريق المذكور وكان راغباً بالانضمام إلى فريق الزوراء، إلا أن إدارة الشرطة لم تسمح له، مما جعله ينضم إلى فريق أربيل، لكنه لم يظهر معه بالصورة التي كان يطمح لها.
وكان آسو رستم، أحد أبرز اللاعبين الذين أسهموا في فوز «أسود الرافدين» بلقب خليجي 25 في البصرة العام الماضي، وقد سجل هدفاً حاسماً وجميلاً في مرمى المنتخب السعودي في المباراة «الممطرة».
ولم يكشف آسو رستم عن الفريق الذي سوف يمثله بعد إنهاء عقده مع فريق أربيل، إلا أنه من المتوقع أن يعود إلى مفاتحة إدارة الزوراء لغرض الانضمام إلى فريقها الكروي الأول، أو يعود إلى فريقه السابق نوروز، وربما يلعب مع فريق آخر غيرهما، خصوصاً أنه من المهاجمين الهدافين.
من جانب آخر انضم زين العابدين جاسم، لاعب منتخب العراق للناشئين وهدافه إلى فريق نفط البصرة بشكل رسمي وبعقد يمتد لمدة 3 مواسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2f3xw2s3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"