عادي

الشرطة العراقي يهزم دهوك برباعية ودية

13:34 مساء
قراءة دقيقتين
الشرطة العراقي يهزم دهوك برباعية ودية
الشرطة العراقي يهزم دهوك برباعية ودية
بغداد: زيدان الربيعي
فاز فريق الشرطة على ضيفه فريق دهوك 4 – 0 في مباراة تجريبية جرت بينهما على ملعب «الكاظمية» في العاصمة بغداد ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف دوري نجوم العراق بعد بطولة أمم آسيا الجارية في قطر.
وهذه أول مباراة لفريق الشرطة بعد توقف مباريات دوري نجوم العراق في نهاية الشهر الماضي، بينما فاز فريق دهوك على فريق الطلبة 1 – 0 قبل ثلاثة أيام في بغداد في مباراة ودية.
سجل أهداف فريق الشرطة المحترف السوري محمود المواس وكرار عامر وعلاء الزهرة من ركلة جزاء وبسام شاكر.
وقال هاشم رضا، مدير فريق الشرطة في تصريحات نشرها الموقع الإعلامي للنادي إن «النتيجة ليست همنا بقدر ما نفكر بالتركيز على مستوى الفريق، وجاهزية اللاعبين قبل دخولنا معترك منافسات الدوري، نعم استفدنا من التوقف كثيراً، وتلافينا جميع السلبيات وعضدنا الإيجابيات، فضلاً عن عودة اللاعبين المصابين مناف يونس وحسين علي وبسام شاكر، وأيضاً من المؤمل أن يصل المحترف البرازيلي لوكاس سانتوس يوم الأربعاء بعد تماثله للشفاء، وسيكون الفريق بذلك جميعه بأتم الجاهزية لمنافساتِ الدوري».
وأضاف، أن «الطاقم الفني لفريق الشرطة بقيادة المدرب شهاب الليلي كثف الوحدات التدريبية خلال هذه المدة بغية وصول اللاعبين للتحضير الأمثل».
وتابع، «لدينا مباريات تجريبية مقبلة قبل التحاق المحترفين الذين لديهم ارتباط مع منتخبات بلدانهم، والصورة أصبحت واضحة بشكل كبير لدى الطاقم الفني، ومستعدون لخوض منافسات الدوري».
يذكر أن فريق الشرطة وبعد توقف مباريات دوري نجوم العراق لكرة القدم عند الجولة 12 كان يحتل المركز الثاني برصيد 28 بعد المتصدر فريق القوة الجوية الذي يمتلك 30 نقطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yp4e67h4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"