عادي

روما يواصل صحوته بقيادة دي روسي

11:08 صباحا
قراءة دقيقتين
روما يواصل صحوته بقيادة دي روسي
روما يواصل صحوته بقيادة دي روسي
واصل روما صحوته بقيادة مدربه الجديد أسطورته السابق دانييلي دي روسي، عندما تغلب على مضيفه ساليرنيتانا صاحب المركز الأخير 2-1 في ختام المرحلة الثانية والعشرين من بطولة إيطاليا لكرة القدم.
وسجل هدفي روما الأرجنتيني باولو ديبالا (51 من ركلة جزاء) إثر لمسة يد على جوليو ماغيوري ولورنتسو بيليغريني (66)، واليوناني غريغوريس كاستانوس (70) هدف ساليرنيتانا.
وهو الفوز الثاني على التوالي لروما بقيادة دي روسي خليفة البرتغالي جوزيه مورينيو المقال من منصبه بشكل مفاجئ، ذلك بعد خسارتين متتاليتين للفريق على يد الجار لاتسيو 0-1 في ربع نهائي مسابقة الكأس المحلية، وميلان 1-3 في الدوري.
واستهل دي روسي مشواره على رأس الإدارة الفنية لروما بالفوز على فيرونا 2-1 أيضاً في المرحلة الماضية.
وقال دي روسي: «افتقرنا في بعض الأحيان إلى القتالية، ولم نفز بما يكفي من المواجهات الثنائية، لكن هناك بعض اللاعبين الموهوبين جداً في هذه المجموعة، والذين يقاتلون حتى النهاية. الحالة الذهنية موجودة، وما زلنا بحاجة إلى الوقت».
وخاض دي روسي 616 مباراةً على مدار 18 موسماً بين عامي 2001 و2019 مع روما سجل خلالها 63 هدفاً، وهو ثاني أكثر اللاعبين دفاعاً عن ألوان الفريق خلف أيقونة الفريق فرانشيسكو توتي.
واعتزل دي روسي في عام 2020، بعد مشوار احترافي قصير ولبضعة أشهر في الأرجنتين بألوان بوكا جونيورز.
ويتمتع دي روسي بخبرة قليلة كمدرب، بدأها في إدارة النادي لبضعة أشهر (2021-2022) قبل أن يستلم الإدارة الفنية لفريق سبال لمدة أربعة أشهر فقط الموسم الماضي بين أكتوبر 2022 وفبراير 2023، حيث كان وقتها يلعب في الدرجة الثانية وهبط في نهايته إلى الدرجة الثالثة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3mfemhyy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"