عادي

فوز القوة الجوية والزوراء على أربيل والحسين ودياً

11:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فريق القوة الجوية
فريق القوة الجوية
بغداد: زيدان الربيعي
تواصل فرق دوري نجوم العراق لكرة القدم استعداداتها لخوض مباريات بطولتي كأس العراق ودوري نجوم العراق، من خلال خوض المباريات التجريبية مع بعضها لكي تحافظ على لياقة لاعبيها.
وفاز فريق القوة الجوية على ضيفه فريق أربيل 2-1، في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب القوة الجوية في العاصمة بغداد، وتولى اللاعبان المخضرمان همام طارق ومهند عبد الرحيم مهمة تسجيل هدفي فريق القوة الجوية.
وغاب عن فريق القوة الجوية لاعبوه إبراهيم بايش، أيمن حسين، علي جاسم بسبب تواجدهم مع منتخب العراق.
يذكر أن فريق القوة الجوية يتصدر ترتيب فرق دوري نجوم العراق لكرة القدم بعد انتهاء الجولة 12 برصيد 30 نقطة، وسوف يخوض مباراته في الجولة 13 أمام فريق الميناء.
كما فاز فريق الزوراء على فريق الحسين، أحد أندية الدرجة الممتازة 2-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الزوراء في العاصمة بغداد.
سجل اللاعب حسن عبد الكريم «قوقية» هدف الزوراء الأول، إلا أن فريق الحسين تمكن من إدراك التعادل، وأضاف أحد لاعبي فريق الحسين الهدف الثاني لفريق الزوراء عن طريق الخطأ عندما حاول إبعاد الكرة إلا أنها دخلت مرمى فريقه.
وغاب عن فريق الزوراء قائده وحارس مرماه جلال حسن بسبب تواجده مع المنتخب العراقي في قطر.
ويحتل فريق الزوراء المركز الثالث برصيد 23 نقطة، وتنتظره مباراة في غاية الأهمية أمام فريق الشرطة صاحب المركز الثاني برصيد 28 ضمن الجولة 13 من مسابقة دوري نجوم العراق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3cawu9u2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"