عادي

15 ميدالية لنادي الشارقة للمرأة في كأس الاتحاد لألعاب القوى

19:19 مساء
قراءة دقيقتين
فريق ألعاب القوى بنادي الشارقة للمرأة حقق إنجازاً كبيراً
من مراسم التتويج

حصد فريق ألعاب القوى بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، 15 ميدالية ملونة بواقع 5 ذهبيات و7 فضيات و3 برونزيات، خلال مشاركته في بطولة كأس الاتحاد لألعاب القوى، التي جرت على مدار يومين متتاليين، بمضمار الشعبة الرياضية بالعاصمة أبوظبي.

ففي منافسات فئة السيدات، فازت العداءة المميزة فاطمة البلوشي، بذهبيتين في سباقي (100 و200) متر، وشاركت زميلاتها، عبير البلوشي، ومهرة عبد الرحيم، وفاطمة خليل، في الفوز بذهبية التتابع 4x100.

كما حقق الفريق فضيتين عن طريق العداءة عبير البلوشي في سباقي (100 و200) متر، وأضافت العداءة مروة العمودي برونزية في سباق 5000 متر.

وفي منافسات فئة الناشئات، حققت العداءة اسميتا جانيش، ذهبيتين في سباقي ( 800، و1500) متر، وحققت حصة فيصل فضيتين، الأولى في سباق 100 متر حواجز، والثانية في سباق 100 متر عدو، وأضافت العداءة علياء المهيري فضيتين في سباقي (200 و400) متر، وفي منافسات رمي الجلة، أضافت مريم المازمي، الفضية الخامسة، وحصدت ميثاء أحمد، الميدالية البرونزية في 200 متر، وحققت نوف البلوشي، برونزية في رمي الرمح.

وأشادت مروة الجسمي، إدارية فريق ألعاب القوى بنتائج النادي، واعتبرتها مميزة خصوصاً، أن الفريق حرص على المشاركة بثلاثة لاعبات من فئة الشبلات اللاتي تم تصعيدهن لفئة الناشئات، وهن: عليا المهيري، مريم المازمي، ونوف البلوشي، وهن من اللاعبات اللاتي تم اختيارهن من البطولة المدرسية الأخيرة، التي نظمها النادي من أجل اكتشاف العناصر المميزة، لضمها إلى صفوف اللعبة بالنادي، وهي الاستراتيجية التي تعوّل عليها المؤسسة والنادي كثيراً في اكتشاف اللاعبات، لضمهن إلى صفوف النادي وصقل قدراتهن الفنية والبدنية، لخدمة الفريق والمنتخبات الوطنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4zz6hpyf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"